24 ديسمبر 2023

إطلالات كاجوال برّاقة لسهرة 2024.. انتقي منها ما تفضّلين

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

LIMÉ
LIMÉ

إذا كنت من محبّات الستايل المريح الكاجوال بعيداً عن فساتين السهرة الثقيلة.. نقدم لك هنا أكثر من موديل عصري لاختياره في سهرة استقبال العام الجديد، لتكوني مختلفة، وغير مكرّرة:

LEEM
LEEM

نستعرض إطلالة عصرية مع سروال الميتالك الواسع القصير، و كنزة صوف باللون الأسود من دون أكتاف مزيّنة باللولو.

Louis Vuitton
Louis Vuitton

بستايل أنيق ورصين يمكنك الجمع بين توب الفرو مع تنورة الحرير المطرزة بالكريستال، ويمكنك إضافة الكثير من الإكسسوارات لمزيد من التألق.

Brunello Cucinelli
Brunello Cucinelli

اجمعي بين الستايل الرياضي والاحتفالي معاً، مثل هذه الإطلالة التي تتألف من البليزر والتنورة الميتالك من جهة، و السنيكرز الرياضي، والتي شيرت المخطط من جهة أخرى.

FEMI9
FEMI9

الجلد الأسود من أهم صيحات موسم الشتاء، حيث يمكنك تنسيقه مع كاب طويل بنفس اللون مزيّن بالكريستالات اللامعة ليليق بالسهرة وأجواء الاحتفالات.

Dior
Dior

نستعرض موديلاً من ديور باللون الذهبي، يتألف من بلوزة من الشيفون الأبيض، مع توب من الدانتيل طويل من الخلف، وسروال ميتالك باللون الذهبي.

GENNY
GENNY

اجمعي بين الأنوثة والجرأة، كما في هذه الإطلالة مع سروال مغطى بالترتر الذهبي بالكامل، وبلوزة من الحرير باللون البرتقالي الفاقع.

Moschino
Moschino

تلاعبي بالكريستالات لتحوّلي إطلالة كلاسيكية إلى أخرى متجددة و مختلفة، كما ارتدت هنا العارضة المجوهرات الضخمة من الكريستالات.

LIMÉ
LIMÉ

كوني غير تقليدية، ونسّقي القميص الأبيض الكلاسيكي وربطة العنق السوداء مع تنورة الترتر القصيرة، واستكملي الإطلالة بالجوارب الطويلة، وحذاء باليرينا لافت.

 

مقالات ذات صلة