ياسمينا زيتون: والدي نصحني بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال لبنان
9 أغسطس 2022

ياسمينا زيتون: والدي نصحني بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال لبنان

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

ياسمينا زيتون على غلاف مجلة كل الأسرة
ياسمينا زيتون على غلاف مجلة كل الأسرة

حظي فوز ياسمينا زيتون بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2022 بترحيب اللبنانيين الذين ينتظرون لحظات الفرح التي تنسيهم همومهم الكثيرة.

تتميز ياسمينا زيتون بثقة عالية بالنفس، قالت إنها ستفوز في مسابقة ملكة جمال الكون التي سوف تقام نهاية العام الجاري، وأكدت بأنها سوف تكون جورجينا رزق 2، وبأن مشاركتها فيها لن تكون عادية بل هي ستكون تجربة مهمة جداً بالنسبة للبنان.

في حوارها مع الصحفية هيام السيد في بيروت شاركتنا ياسمينا زيتون الكثير من التفاصيل:

ياسمينا زيتون: والدي نصحني بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال لبنان

رغم ثقتها العالية بنفسها لكن اللحظات قبل إعلان فوزها بلقب ملكة جمال لبنان كانت ثقيلة عليها ، إذ عاشت ياسمينا زيتون حالة شك وتلاعبت بها التوقعات ولكن شعور الفوز باللقب كان هو الطاغي، فثقتها في قدراتها أقوى من أي شيء، تقول عن نفسها "أنا فتاة جريئة ولست خجولة، وثقتي بنفسي العالية جداً جعلتني أتغلب على كل شيء حتى على شعور الخوف عند الوقوف على المسرح، ثقتي بنفسي هي عندي أقوى من أي شيء آخر، كما أن رغبتي القوية بأن يكون أهلي فخورون دائماً بي هي الحافز الذي يجعلني أتقدم في حياتي، وأن أتقدم، و أحقق أهدافي".

لا أشعر بالخجل أمام الكاميرا وطريق الشهرة هو الطريق الذي اخترته لنفسي

لا تتردد في الاعتراف بأن الأضواء تجذبها، تكشف لنا "أحب الأضواء كثيراً وشخصيتي قوية وتحب الكاميرا ولا أشعر بالخجل أو الحرج عندما أقف أمامها، الأضواء تستهويني منذ الصغر وطريق الشهرة هو الطريق الذي اخترته لنفسي".

ياسمينا زيتون: والدي نصحني بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال لبنان

وتكمل "عندما كنت صغيرة كنت أحلم بأن أصبح مقدمة برامج تلفزيونية، أي العمل في مجال له علاقة بالصحافة والإعلام، ولذلك اخترت التخصص في مجال الإعلام عندما دخلت الجامعة و أخطط مستقبلاً لأن تكون لي مسيرة إعلامية مهمة خلال المرحلة المقبلة".

لا أريد أن أصبح مشهورة لمجرد أنني فتاة جميلة

وتؤكد "أحظى بالدعم من أمي وأبي. والدي هو الذي نصحني بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال لبنان عندما بدأ التداول في الإعلام بأنه سيتم تنظيم هذه المسابقة، وأنا قلت له بأنني لا أريد أن أصبح مشهورة لمجرد أنني فتاة جميلة بل أرغب بالعمل في مجال الصحافة، فأجابني «مشاركتك في هذه المسابقة قد تكون فرصة جيدة لك».. طموحي كبير وأحلامي كثيرة جداً وأنا لم أحقق أي شيء حتى الآن".

طموحها بلا حدود ولا يمكن أن يكسره شيء، تقول ياسمينا زيتون "أحب أن أبرهن للناس عن الطاقة الموجودة في داخلي والتي يمكن أن توصلني إلى العالمية، أشعر أنه ينتظرني شيء جميل عند مشاركتي في مسابقة ملكة جمال الكون وبأنها لن تكون مشاركة عادية أبداً بل ستكون تجربة مهمة جداً بالنسبة للبنان".

وتؤكد لنا بثقة "محطتي المقبلة هي العالمية و إن شاء الله سأكون جورجينا رزق رقم 2".

من بين ملكات جمال لبنان السابقات اللواتي تعاقبن على اللقب، ترى ياسمينا زيتون أن فاليري أبو شقرا تستحق اللقب كثيراً، وأيضاً نادين نجيم، وتضيف "رهف عبد الله كذلك إنسانة طيبة جداً وهي قدمت لي الكثير من الدعم".

ياسمينا زيتون: والدي نصحني بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال لبنان

عن سبب اختيارها أن يكون برنامجها «الاهتمام بالأطفال الذين يعانون سوء التغذية»، تشرح "أجرينا اتصالاً بمنظمة اليونيسيف وبجمعية أطباء بلا حدود وهناك جمعية عالمية تعنى بالأطفال الذين يعانون سوء التغذية، ونحن نتواصل معهم وننتظر الموافقة منهم لكي نبدأ الاجتماعات ولكي نحدد كيف يمكن أن نباشر العمل".

*نشر الحوار كاملاً في مجلة كل الأسرة (العدد 1504) بتاريخ 9 أغسطس 2022

 

مقالات ذات صلة