27 يوليو 2022

تفاصيل تتويج «ياسمينا زيتون» ملكة جمال لبنان 2022

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

تفاصيل تتويج «ياسمينا زيتون» ملكة جمال لبنان 2022

برعاية وزارة السياحة اللبنانيّة، وتحت شعار #WeMissLebanon، تربّعت ياسمينا زيتون ملكة على عرش الجمال اللبنانيّ للعام 2022، في حفل ضخم نظّمته قناة الـ«LBCI»، وأنتجته بالشراكة مع «IP STUDIOS» في مجمّع الفورم دو بيروت، وقدّمته الإعلاميّة والممثلة إيميه صياح. تميّز الحفل هذا العام، وبعد غيابٍ لثلاث سنوات، باكتسابه بعداً وطنيّاً وسياحيّاً أعاد الثقة إلى لبنان، وأكّد الأمل بخلاص الوطن على الرّغم من الأزمات السياسيّة والاقتصاديّة والإنسانيّة التي يمُرّ بها، مشكّلاً عنواناً للسياحة والجمال في بلاد الأرز، ومؤكّداً هويّة لبنان التقدّم والحداثة والأناقة والترفيه.

تفاصيل تتويج «ياسمينا زيتون» ملكة جمال لبنان 2022

تاج الجمال اللبناني فازت به ياسمينا زيتون في حفل راقٍ ومميّز، تنافست خلاله 17 جميلة من جميلات لبنان، تقدّمن من المناطق اللبنانية كافّة. وأحيت نجمة الحدث الجمالي الأوّل في لبنان نانسي عجرم الحفل، فغنّت «إلى بيروت الأنثى» أغنيتها الجديدة التي أطلقتها مع المُوزّع العالمي مارشميلو «صح صح»، وأغنية «سلامات».

«لبنان إنت حبيب العمر وسأبقى على الحلوة والمرّة»

الجميلات الـ17 خضعن لامتحان الطلّة، الجمال، والأسئلة، أمام لجنة تحكيم متخصّصة تألفت من ممثّلة وزارة السياحة ملكة جمال لبنان للعام 1993 سامايا شدراوي، مدير شركة «IP STUDIOS» محمد يحيى، ملكة جمال العالم 2021 الحاليّة كارولينا بيالاوسكا، المديرة العامة لجريدة النهار والنهار العربي نايلة تويني، المؤلّف الموسيقي اللبناني ميشال فاضل، الإعلاميّة ومقدّمة البرامج هيلدا خليفة، مخرج مسرح «كركلا» إيفان كركلا، والمؤثّرة العالميّة على مواقع التواصل الاجتماعي كارن وازن.

تفاصيل تتويج «ياسمينا زيتون» ملكة جمال لبنان 2022

وقد ظهرت المتباريات ضمن لوحات استعراضيّة ساحرة، بلباسَي البحر والسهرة، وتمايَلن بأجساد ممشوقة وبفساتين لافتة وتصاميم خاصّة من توقيع المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة، لتصل متباريات إلى المرحلة النصف نهائيّة، حيث خضعن لأسئلة لجنة التحكيم المنوّعة، وهنّ لارا هراوي، لين مسعود، ماريا شوشاني، مايا أبو الحسن، ناتاليا السّيّد، ياسمينا زيتون، أغاتا صيفي، دلال حبّ الله، وجاسينتا راشد، تأهّلت بعدها كلّ من لارا هراوي، مايا أبو الحسن، ياسمينا زيتون، دلال حبّ الله، وجاسينتا راشد الى المرحلة النهائيّة.

ياسمينا زيتون في فيديو لها بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان 2022


وعلى وقع دقّات القلوب المُتسارعة، فازت ياسمينا زيتون بتاج الجمال اللبناني للعام 2022، فيما حلّت كلّ من مايا أبو الحسن وصيفة أولى، جاسينتا راشد وصيفة ثانية، لارا هراوي وصيفة ثالثة، ودلال حبّ الله وصيفة رابعة.

 

مقالات ذات صلة