28 نوفمبر 2022

حفلتان لعيضة المنهالي احتفالاً بعيد الاتحاد الـ 51 في أكسبو دبي و خورفكان

محررة في مجلة كل الأسرة

محررة في مجلة كل الأسرة

حفلتان لعيضة المنهالي احتفالاً بعيد الاتحاد الـ 51 في أكسبو دبي و خورفكان

احتفالاً بعيد الاتحاد الـ51 لدولة الإمارات العربية، أعلن الفنان الإماراتي عيضة المنهالي عن حفلاته الغنائية المقبلة، في «مدينة اكسبو»، حيث يعد الجمهور بإحياء ليالٍ استثنائية من سهرات عيد الاتحاد المتميزة، خاصة أنه دائماً يحقق أرقاماً قياسية على صعيد الحضور الجماهيري المباشر، لافتاً إلى أنه يسخر صوته وفنه في خدمة الوطن، وإبراز مكانة الإمارات، أرض السلام والمحبة والتسامح.

مناسبة عيد الاتحاد الـ 51 هي الأغلى على القلوب، فالمشاركة في فعالياتها أعتبرها واجباً تجاه وطني والجمهور

ويقول المنهالي «مناسبة عيد الاتحاد الـ 51 هي الأغلى على القلوب، فالمشاركة في فعالياتها أعتبرها واجباً تجاه وطني والجمهور، كوني جزءاً من هذا الوطن الذي نكن له ولقيادته الحكيمة كل الولاء والانتماء، فقد تمكنت الإمارات برؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة من تحقيق إنجازات تاريخية في شتى المجالات، مستكملةً لمسيرة من النجاحات المتعددة التي حققتها الدولة خلال 51 عاماً من التطور والازدهار والتقدم".

ويضيف "في كل سنة يحقق وطننا نجاحات وقفزات كبيرة نحو الأمام، وهذا بفضل شيوخنا وحكامنا (حفظهم الله)، وعلى أبناء الإمارات أن يفخروا بأنهم ينعمون بوطن متطور، متحضر، شامخ، يواكب الأجيال ويقدم لهم الجديد دوماً. وبهذه المناسبة أقدم حفلي في مدينة اكسبو دبي يوم الجمعة الموافق الثاني من ديسمبر المقبل، وهي من تنظيم مجموعة (mbc)، وحفلة غنائية أخرى في مدرج خورفكان إمارة الشارقة يوم السبت الموافق الثالث من ديسمبر، والعديد من الحفلات الأخرى".

وبالنسبة لآخر أعمال عيضة «منجم ذهب»، يؤكد أن العمل يحمل هوية متفردة في الانتاج والطرح، ويسعى دائماً لإرضاء الجمهور الخليجي والعربي، كما يحرص المنهالي على التنويع بين الوطني والعاطفي والإيقاع السريع، والتنقل بين الأداء الصوتي، ويتميز المنهالي برؤية خاصة في انتقاء كلمات أغنياته التي تمزج بين الطرح المتفرد واللحن الراقي والثقافة الفنية بطريقة تناسب مختلف الأذواق.

 

مقالات ذات صلة