10 مارس 2024

الفلكيّة أريج البندري: مواليد شهر مارس "الحمل" و"الحوت" متباعدون بالصفات

محررة متعاونة في مكتب بيروت

محررة متعاونة في مكتب بيروت

الفلكيّة أريج البندري: مواليد شهر مارس "الحمل" و"الحوت" متباعدون بالصفات

أريج البندري، خبيرة الفلك وعِلم الطاقة، تقول إنها ورثت موهبة قراءة الفلك من عائلتها، وإن دراسة الأفلاك وحركة الكواكب تكشف لنا الأسرار والخبايا المؤثرة في حياتنا.

وتضرب مثالاً على ذلك عندما يكون برج الحمل في دائرة زحل يتوجب علينا تحذيره ممّا قد يتعرض له، لأن زحل ثقيل جداً على مواليد برج الحمل، أما عندما يكون الدلو والحوت والحمل في دائرة أورانوس فنبشّرهم بالخير، لأنه كوكب الحب، ويقرّب المسافات بين الناس، ويحمل لهم النجاح، العاطفي العائلي.

وفي ما يخص مواليد شهر مارس وهم من برجَي الحمل والحوت، فسوف يكون مواليد الحمل في دائرة البروج، وهي الدائرة العظمى التي تصنعها الشمس في حركتها الدائرية حول الأرض، وتسمّى بيت المال، وسيدخل عطارد إلى الحوت خلال الشهر الثالث من سنة 2024 فيدخله في مرحلة انتقالية غير مستقرة، لكنه سرعان ما يستعيد توازنه وحيويته، أما الحوت فيكون في دائرة المريخ والشمس، وسيشعر بالمعاكسات، لكن صبره يجعله يتخذ قرارات جيدة.. وعموماً فان مواليد الحمل والحوت لا يتشابهون في صفاتهم العامة، لاسيما وأن أحد البرجين مائي، والآخر ناري، ما يباعد بينهما، لكن بحسب تاريخ ولادتهم بين العشرية، الأولى والثانية، من شهر مارس فإنهم قد يتفقون في التعاملات المهنية، وليس في الرأي والصفات.

صفات مواليد برج الحوت

الحوت من الأبراج المائية، والحنان من أبرز صفاته، لا يعرف الحقد طريقاً إلى قلبه، لكنه يوازن بين العقل والقلب. مواليد الحوت يتمتعون بالرقة والجمال في ملامحهم، الداخلية والخارجية، لكن الرجل الحوت يختلف عن المرأة الحوت، في صفات متعدّدة، أبرزها أنه يحب المغامرة، ويكره الروتين، ويبحث عن التجدّد، ورغم أنه لا يميل إلى الغدر، إلا أنه في الحب يلف ويدور حتى يقع في الحب الحقيقي، ويستقر، ويحب الاكتشاف والتجوال، حتى ولو من دون شركاء. أمّا المرأة الحوت فهي عاطفية تتعلق بالشريك، والعائلة، والأقرباء، والأصدقاء، ويسعدها تمضية أوقات الفراغ مع الناس، صادقة في جميع تعاملاتها، وإياك والكذب على امرأة الحوت لأنها ذكية وتكشف المخادعين، وتتخذ موقفاً ممن يؤذيها. مولود الحوت لا يغدر بأهله وأصدقائه لكن لا يتهاون في حقوقه، ويواجه المشاكل، ولا يتهرب منها، أما مولودة الحوت فتفضل تجنب النقاشات الحادة والانسحاب. ومولود الحوت مرزوق في المال، ويسعى ويجتهد حتى ينال رزقه.

ويتفق الحوت مع مواليد السرطان والعقرب، لكنه قد يقع في قبضة الناس النرجسيين، لذا عليه التنبه. الصفات السيئة للمرأة الحوت تتمحور حول تذمّرها من التعب، وكثرة الشكوى لنيل الاهتمام، أما الصفة السيئة لدى الرجل الحوت فإنه أناني، ومن اللازم أن يباشر تعزيز طاقته الإيجابية لصلاح ما في نفسه.

صفات مواليد برج الحمل

الحمل من الأبراج النارية، والمرأة والرجل الحمل متشابهان. مولود الحمل يحب جميع الأبراج، لكنه لا يحظى بالحب بذات المقدار من قِبَلهم، وهو عموماً، مظلوم غير ظالم، وينخدع بالمظاهر، يخطئ في حق نفسه رغم أن لديه المهارة على قراءة أفكار المحيطين به، ذكي جداً، ومتبصّر في البعيد، والنصيحة لكل من له علاقة بمولود الحمل ألا يدخل معه بطريقة غامضة تشوبها الشكوك، لأن الحمل يستمتع في كشف النوايا، ويجيد قراءة من تربطه به علاقات عميقة، كما لديه قابلية التمعن في الأحداث، والحاسة السادسة لديه قوية. في ما يخص المال يمكن القول إن الحمل يرفض رفضاً قاطعاً كل من يأخذ من رزقه، إلا أنه لا يتأخر عن مساعدة من يطرق بابه، يعطي من قلبه، وجهده ووقته إذا طلبت منه المساعدة.

في المال أرزاق الحمل وفيرة، ويشهد الرزق ويستمر إذا واظب في اجتهاده. في الأمور العاطفية الحمل يعرف ما له، وما عليه، وخياله واسع مع الشريك. وفي علاقاته مع غيره من الأبراج سيكون الحمل خلال الفترة الحالية، والقادمة، على موعد جيد مع الحمل، وتربطهما شراكة قوية في الحب والمال، وينسجم أيضاً مع الميزان وهذا الأمر نادراً ما يتحقق، ومع الأسد يجتمع الحمل في الدفاع عن القضايا الإنسانية والاجتماعية، وكذلك تربطه علاقة مع السرطان والقوس والحوت، لكنه لن يتفق مع العذراء في أمور المال والبيع والشراء.

أخيراً، ولأن العصبية من صفات الحمل السيئة، ينصح بتجنب الانفعال والعصبية، والتمسك بطبيعته الجميلة لكي يطمئن له المحيطون به.

 

مقالات ذات صلة