15 يناير 2022

5 صيحات لورق الجدران في 2022

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

5 صيحات لورق الجدران في 2022

يستغلّ كثيرون بداية عام جديد للبحث عن سبل لإضفاء لمسة من التجدّد على منزلهم ، لتغيير المكان بشكل أفضل و الشعور بالراحة والسلام الداخلي وتحسين مزاجنا وطاقتنا ، مثل الاستعانة بورق الجدران لتزيين الحائط بالكامل أو أجزاء منه.

"ناهل سلو"، المدير الإبداعي لشركة سيدار العالمية، يقدم لنا أهم خمس صيحات جديدة لورق الجدران في عام 2022.

أماكن خارجة عن المألوف

5 صيحات لورق الجدران في 2022

لا يختلف اثنان على أنّ أوراق الجدران تبدو رائعةً على الجدران، ولكن هل تعلم أنّه يمكنك أيضاً إضافتها إلى أماكن أخرى لإضفاء لمسة من الألوان، والقوامات والأنماط على ديكور منزلك؟ في عام 2022، سوف نشهد إقبالاً على استخدام أوراق الجدران كغطاء لإضفاء رونق وحيوية على خزانة رتيبة، ولبثّ روح من التجدّد على الأسقف بنقشات و أنماط جريئة خاصة بدرجات اللون الأخضر مع تأثيرات زاهية.

ألوان ترابية

5 صيحات لورق الجدران في 2022

سوف يعيد هذا العام إحياء شغف روما القديمة باستخدام ألوان ترابية وأنماط هندسية بهدف تهيئة أجواء تحاكي تناغم الطبيعة. من المتوقع أن تسود لوحة ألوان تستثني الألوان الفاقعة، بحيث تطغى عليها درجات البنّي الداكن، والبني الفاتح والكراميل بلمسات مستوحاة من عالم السفر، مما يضفي دفئاً ورونقاً لا مثيل لهما على المنزل.

تأثير ألواح الخشب

5 صيحات لورق الجدران في 2022

سوف يشهد عام 2022 ميلاً متزايداً إلى إعادة إحياء جدران مميّزة بألواح خشبية في المنزل، إلا أنّ أوراق الجدران الفاخرة المقلّدة بأسلوب الألواح، تبقى بديلاً عملياً وميسور التكلفة في عالم التصميم الداخلي لهذا العام. وبما أنّها مثالية لابتكار جدران راقية متميّزة من دون الحاجة إلى ورشة بناء، بدرجات الأخضر والأزرق، ناهيك عن تصاميم باللونين السكّري والرمادي، مما يضفي أناقةً وبساطةً في الوقت عينه على أي مساحة.

من وحي عالم الحيوانات

5 صيحات لورق الجدران في 2022

بفضل الرؤية الجديدة التي جسّدتها دور أزياء مرموقة مثل غوتشي، وهيرميس وكنزو، لعالم الحيوانات، أصبح بإمكاننا اعتماد تفاصيل ديكور مستوحاة من البرّية. ففي عام 2022، تستمرّ صيحة أوراق الجدران التي تحتفي بعالم الأدغال، ناهيك عن الأكسسوارات المستوحاة من حيوانات غريبة، إنّما هذه المرّة فهي تتخطى حدود نقشة جلد الفهد لتسلّط الضوء على سحر الحيوانات الحرشفية والمكسوّة بالفرو والرّيش.

الإكثار من التفاصيل

5 صيحات لورق الجدران في 2022

"فن الماكسيمالية" هي الأنماط المتشابكة، الألوان المشبّعة ، الأكسسوارات الكبيرة و"أسلوب الصالون" مع العناصر المتدلّية. الماكسيمالية هي صيحة تميل إلى الإكثار من التفاصيل البارزة.. تُعتبر المساحات الماكسيمالية ناجحةً عند تنسيق العناصر بشكل متناغم، كدمج العديد من الأنماط والقوامات مع لون متماسك.

يمكن إضافة اللون إلى الجدران، والأسقف وإدخاله في الأقمشة، بما في ذلك تنجيد الأثاث وستائر التعتيم أو الستائر بشكل عام. ولإراحة النظر، لا بدّ من قوامات صلبة مثل طاولات قهوة وطاولات جانبية من الخشب أو الرخام لتحقيق توازن مع الأنماط والألوان الجريئة التي تملأ الغرفة.

 

مقالات ذات صلة