5 سبتمبر 2024

أريج البندري: "العذراء" و"الميزان" يتشاركان كتم الأسرار والتزمت بالرأي

محررة متعاونة في مكتب بيروت

محررة متعاونة في مكتب بيروت

أريج البندري: "العذراء" و"الميزان" يتشاركان كتم الأسرار والتزمت بالرأي

الفلكية العراقية أريج البندري قالت في لقاء خاص لمجلة «كل الأسرة»: إن مواليد برجي العذراء والميزان يتشابهون في بعض الصفات، ونشهد توافقاً بينهم في الخارطة الفلكية، كما أنهم يتشاركون صفة كتم الأسرار والتزمت بالرأي، وتجمعهم شراكة في المشاريع والمعاملات والسفر، ولكن نادراً ما يجمع بينهم الحب والزواج.

صفات مولود «العذراء»

يتميز مولود برج العذراء بأنه حساس جداً، لكنه متزمت برأيه و يتحول إلى إنسان منعزل إذا حزن، وقد يشعر بالمرض من الأذى، لذا يحاول أن يبتعد عن مراقبة الشيء الذي أحزنه، أما حين يغضب فلا يرحم، ولا يستطيع ضبط حدته في الكلام..

هو اجتماعي جداً ومحبوب ولكن نادراً ما يقع في الحب لأنه حذر جداً ويتخوف من الأذى، ولديه استعداد أن يمشي عكس رغبة قلبه لكي يحمي نفسه، هو قوي فحتى عندما يتألم يضحك، وفي داخله بركان لا يهدأ، وهو يظهر بقوته أمام الناس أما مع نفسه فتظهر هشاشة قلبه وضعفه وبكاؤه، ولكن مع ذلك يحرص على تطوير شخصيته وقدراته..

وهو يتمتع بأسلوب مميز في الإقناع لدرجة أنه يقنع القط بأنه نمر!! ويتميز بالشهامة فإن أردته ستجده بجانبك، وإن شعر بأنك لا ترغب فيه لن تجده ولو بحثت عنه في كل بقاع الأرض..

ومن أجمل صفات مولود العذراء أنه يعطي لكل ذي حق حقة، ومن المستحيل أن يظلم، ومن أسوأ صفاته: العصبية، لذا النصيحة له أن يركز على نقاط قوته بدلاً من أن يكون أسيراً لنقاط ضعفه..

ينتمي برج العذراء لكوكب عطارد، وهو من الأبراج الترابية، ويحب الضحك و اللهو و يكره الشخص الكاذب والمنافق، والغريب أن لديه وجهين لكنهما صادقان إلا أنهما يتأرجحان بين الحزن والفرح، وقد خص الخالق عز وجل مواليد العذراء بالحاسة السادسة التي تجنبهم الغدر والخيانة وتكشف لهم أمور من يريد أذيتهم.

وفي العموم يعتبر العذراء من الأبراج الأكثر اتزاناً في العلاقات العاطفية، إذ لا يميل إلى العلاقات العابرة إطلاقاً ويبحث دائماً عن الشريك المثالي الذي يفهمه ويحترم أفكاره ومشاعره..

وعندما يقع في الحب فإنه يختبر الشريك معه في أجمل قصة حب تُتوّج في النهاية بالزواج، علماً أن العذراء يتوافق مع الحوت والثور والقوس والجوزاء.

صفات مولود «الميزان»

مولود برج الميزان قريب إلى حد ما من مولود العذراء، وتجمعهما خارطة فلكية واحدة، ويتميز الميزان بقوة الشخصية والاتزان ووضوح الرأي والتمسك به والسلاسة مع الآخرين والذوق الرفيع، ومواليد الميزان كاسمهم متوازنون، ويسعون دائمًا للعدل والمساواة، يحبون السلام والهدوء..

ويعتبرون العلاقات الاجتماعية مهمة جدًا ويسعون للحفاظ على التوازن والانسجام في حياتهم، ويتمتع مواليد الميزان بإحساس فطري بالتوازن وتقدير العلاقات الإنسانية والاجتماعية والالتزام بالعدالة، وتساهم هذه الصفات في تكوين شخصية تنسجم مع عدد من الأبراج بشكل كبير..

إذ يتوافق الميزان مع الحمل والثور والجوزاء والسرطان والعذراء بنسب متفاوتة في الحب، ولكنه يتفوق في الصداقة مع الأسد، وفي العمل نجده محبوباً جداً ويفرض نفسه أينما حلّ، وفي المال يمكن القول إنه مرزوق لكنه متسرع في الوصول، ويحب الإنفاق ويسعى لتحقيق الاستقلال المادي والربح المالي لأجل نفسه وعائلته.

ولعل الميزان اليوم بحاجة ماسة إلى فهم وإتقان فن الموازنة بين الواقع الذي يعيشه ورؤيته الطموحة، إذ عليه أن يتفهم العقبات الفعلية التي قد تواجهه، وأن يتمتع بالعقلانية كي يتمكن من تحقيق ما يريده رويداً رويداً.

 

مقالات ذات صلة