8 يناير 2022

أفضل المنتجات للعناية ببشرتك في فصل الشتاء

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

أفضل المنتجات للعناية ببشرتك في فصل الشتاء

كثيراً ما تؤدي تغَيُرات الطقس في فصل الشتاء إلى تغَيُراتٍ في بشرتك، فالهواء البارد خلال أشهر الشتاء يحتوي على كمية أقل من الرطوبة مما يؤدي إلى جفاف البشرة، كما يمكن أيضاً للهواء الساخن الجاف المنبعث من أجهزة التدفئة الداخلية أن يزيد الأمر سوءًا.

لهذا إليكِ بعض النصائح للعناية ببشرتك في فصل الشتاء، والتي ستساعدك على الاستمتاع ببشرة صحية ونضرة ومُرطبة بشكلٍ جيد طوال الموسم.

NeoStrata Facial Cleanser

يعتبر تنظيف البشرة وإعدادها لمواجهة طقس الشتاء هي الخطوة الأولى في روتين العناية الذي ننصحك باتباعه في الشتاء، لكي تحصلي على بشرة مشرقة ونظيفة وخالية من الشوائب والزيوت التي تتراكم على سطح البشرة خلال النهار. وننصحك باستخدام منظف لطيف يتناسب مع نوع بشرتك لإزالة المكياج والزيوت والأتربة والطبقة غير الصحية والكشف عن بشرة نضرة منتعشة. ويفضل أن يتم ذلك على خطوتين، خطوة أولى لإزالة المكياج وخطوة أخرى لتنظيف البشرة بعمق.

ننصحك بهذا الغسول الرائع للبشرة من Neostrata

احصلي عليه الآن

Glow Recipe Mini Watermelon Glow Pink Juice Face Moisturizer

حافظي على ترطيب بشرتك في الشتاء بعد تنظيفها، لكي تساعديها على أن تبدو أكثر إشراقاً وشباباً. وننصحك باستخدام كريم غني بمكونات الترطيب المكثفة مثل حمض الهيالورونيك لأنه عامل ترطيب طبيعي فعال يرطب بشرتك بشكل مكثف ويقلل من ظهور التجاعيد، كما يساعد على تقوية حاجز الرطوبة الطبيعي للجلد مما يعني ترطيباً أفضل لبشرتك على مدار اليوم.

ننصحك بهذا الكريم المرطب الغني بحمض الهيالورونيك من Glow Receipe

احصلي عليه الآن

Endocare – C

وأخيراً، عالجي مشاكل بشرتك مثل عدم توحد لونها وقلة نضارتها ونقائها مع سيروم فيتامين C الغني بمضادات الأكسدة، والذي يستهدف معالجة هذه التحديات. ابحثي عن سيروم فعال يحتوي على فيتامين C مع عنصر النياسيناميد والريتينول ليساعدك على الكشف عن بشرة متوهجة ومفعمة بالحياة. ضعيه كل يوم مساءً بعد تنظيف بشرتك وترطيبها.

ننصحك بهذا السيروم الغني بفيتامين C من Endocare

احصلي عليه الآن
 

مقالات ذات صلة