13 يونيو 2022

7 إطلالات محتشمة للسفر في العطلة الصيفية

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

7 إطلالات محتشمة للسفر في العطلة الصيفية

نستعد للسفر والاستمتاع بالعطلات في هذا الوقت من السنة، ولطالما كانت خيارات الأزياء المحتشمة والمريحة تحدياً كبيرًا، لكن ليس بعد الآن، فقد أصبح بإمكاننا تنسيق العديد من الإطلالات العصرية المحتشمة والتي تتبع أهم وأجمل الصيحات الرائجة.

إطلالة الشراشيب Sequin Fringe

Moschino
Moschino

تذكرنا تلك الإطلالة بخيارات مؤثرات الـ«سوشيال ميديا» ومدونات الموضة في "street style"، و"الشراشيب" الرائجة بقوة هذا الموسم في التنورة الماكسي غير التقليدية، والمغطاة بالترتر الأخاذ، المنسجم مع توربان الرأس الزهري، ثم كان اختيار الهودي البيج المزين برسمات مرحة مع الأكسسوارات اللافتة من القرط الذهبي الطويل، حقيبة اليد على هيئة كعكة، والقفازات الوردية الطويلة أيضاً كانت إضافة مميزة تعكس الذوق الشخصي.

إطلالة البيجامة الحرير Silk Pajama

Versace
Versace

لا تزال موضة البيجامة الحرير على ساحة الموضة هذا الصيف، خاصة مع النقشات والطبعات المتداخلة بألوان جذابة مثل البنفسجي والأخضر الفسفوري، فالقطع تعكس الكثير من الزخم بفضل الخطوط، الرسمات واسم العلامة، ويمكن ارتداء كاب أسود أسفل وشاح الرأس لإضافة لمسة رياضية لطيفة تكسر زخمة الألوان والطبعات.

الطقم المؤلف من قطعتين Two pieces outfit

Ounass
Ounass

تعود وبقوة موضة الطقم المؤلف من قطعتين، فهو مريح وعملي ولا يحتاج إلى مجهود خاصة في السفر والتنقل، مع القماش الخفيف الفضفاض الرائع تماماً لفصل الصيف، بتمويهات اللون الوردي، ويمكن هنا ارتداء القبعة الكبيرة على الرأس مع وشاح طويل ملون كتغيير عن الوشاح التقليدي.

طبعة المونوغرام الرائجة Monogram

Ounass
Ounass

اختاري تلك الإطلالة الصيفية المريحة بطبعة المونوغرام الرائجة باللونين الأسود والبيج، بقصة فضفاضة مريحة، تتألف من قميص طويل بنهاية غير متماثلة وسروال بلازو فضفاض، وبدلاً عن وشاح الرأس التقليدي استعيني بالقبعة الأنيقة مع وشاح أسود وحقيبة كروس بودي صغيرة.

الدينيم الناعم Soft denim

Leem
Leem

لا يزال الدينيم خياراً أساسياً في السفر، فهو عملي ومرن خاصة لو كان القماش أكثر نعومة وانسيابية، فالسروال البلازو ذو الخصر العالي أكثر راحة وأناقة خاصة مع الأزرار الذهبية على الجانبين، والبلوزر الفضفاضة بأكمام الجرس تزيدك أناقة معه .

فستان مطبع برسمات الورود Flowery Dress

Sfera
Sfera

لا غنى عن الفستان الماكسي المطبع برسمات الورود، فهو لكل الأوقات، ويمكنك هنا إضافة المزيد من الدراما مع الفيست المبطن، أو جوارب داكنة، وقد تختارين وشاحاً مطبعاً بالألوان والرسمات معاً لمزيد من الزخم والخصوصية.

الإطلالة بلون واحد MonoChrome

Max Mara
Max Mara

يمكنك اعتماد الإطلالة بلون واحد، أو المعروفة بـ"المونوكروم"، واختيار أزياء رياضية بالتحديد أثناء السفر، فهي مصممة في الأساس للراحة أثناء الحركة، ولا خطأ في اعتمادها للتسوق أو اكتشاف المدينة الجديدة التي تزورينها، وقد تكونين أكثر تميزاً لتختاري الطبقات، فترتدي الكنزة، الفيست والهودي، مع الليجنج بنفس اللون، ومع أكسسوارات عملية مثل صندل الأربطة الأنيق وحقيبة من الجلد.

 

مقالات ذات صلة