7 يوليو 2021

 6 أسباب تشجعك على السفر مع صديقتِك المفضلة

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

 6 أسباب تشجعك على  السفر مع صديقتِك المفضلة

إذا كنتِ لم تُجربي السفر مع صديقة طفولتِك بعد، فعليكِ التفكير جدياً في خوض تلك التجربة التي لا تُنسى! فلا يوجد شيء يضاهي السفر مع صديقتِك المفضلة. ستُفاجئين بكَم الذكريات الجديدة الرائعة التي ستصنعانها سوياً، وستشعران بالكثير من الحماس والفضول تماماً وكأن الوقت قد عاد بكما إلى مرحلة الطفولة.

سيمنحِك وجود صديقتِك معك أثناء السفر الكثير من الطاقة الإيجابية والرغبة في تجربة العديد من الأمور الجديدة. فمنذ اللحظة التي ستصعدان فيها إلى الطائرة سيتملكما شعور مذهل بالتحرر والتخلص من قيود الروتين، وكأن الأميال التي تقطعانها بالطائرة صارت تفصل بينكما وبين مشكلات الحياة اليومية التي تركتماها خلفكما.

via GIPHY

التخطيط للسفر مع صديقتِك.. أوقات ممتعة للغاية

ربما يكون التخطيط للسفر مع صديقتِك هو أفضل جزء في الرحلة.. فكم انتظرتما هذه اللحظة! ولذلك لن تشعرا بالملل أبداً وأنتما تتحدثان يومياً عن ترتيبات السفر والأغراض التي ستحزمانها معكما وعدد الحقائب التي ستأخذانها. ستتشاركان الأفكار وستتحدثان طويلاً عن التسوق والأماكن الشيّقة التي ستزورانها في البلد الذي ستذهبان إليه، وقد لا تكُفا عن ذلك حتى وأنتما في الطائرة.

تكونين على طبيعتك وستستمعين بكل لحظة

صديقة طفولتِك هي من أكثر الأشخاص التي تعرفك جيداً، فهي تعرف ما يسعدك وما يضايقك وتعرف أيضاً كيف تُضحكك وهو الأهم! ولهذا فلن تضطري أبداً لعناء الاصطناع أو التكلف، بل ستشعرين بالاسترخاء مما سيساعدك على الاستمتاع بوقتِك، لأنك لن تضطري للتفكير مرتين قبل القيام بأي أمر أو التفوه بأي شيء.

التسوق معها تجربة لا تُنسى

بالتأكيد ليس هناك ما هو أفضل من التسوق مع صديقتك المفضلة، أليس كذلك؟ فهي تعرف ذوقك وما يليق بك وأنتِ كذلك، وهذا سيجعل تجربة التسوق معها أسرع وأسهل من أي شخصٍ آخر. كما ستساعد إحداكما الأخرى في حمل حقائب التسوق، وستجدين من ينتظرك ويساعدك بينما تجربين الملابس في غرفة القياس، والأفضل من كل ذلك هو أنكِ ستجدين من تأخذين رأيه في الأشياء التي تعجبك وتودين شراءها.

من غيرها سيشجعك على تجربة أمور لم تفعلاها من قبل؟!

عادةً ما تكون هناك صديقة أكثر جنوناً من الأخرى، فإذا كانت صديقتِك هي الطرف الأكثر حيوية واندفاعاً وأنتِ الطرف الأكثر عقلانيةً وهدوءًا فاستعدي لخوض مغامرة حياتِك! وقد تجدين أن حماسها لتجربة أمور جديدة أصبح مُعدياً إلى حدٍ كبير؛ فقد تدفعك إلى تناول "طبق من الجراد" أو "شوربة الضفادع"، أو قد تشجعك على خوض تجارب أكثر جنوناً مثل ركوب البالون أو القفز بالمنطاد من الطائرة. لا بأس.. دعيها تفاجئك!

via GIPHY

تعرف كيف تلتقط لكِ أفضل صورة

إذا كان يهمك أمر التقاط صور جيدة لتنشريها على إنستغرام أو فيسبوك، فلن تجدي أفضل من صديقة طفولتك للقيام بهذه المُهمة، فهي تعرف جيداً أي جانب يبرز جمالك وأي وقفة تجعلك تبدين أنحف. ولذلك فأنت في أيدٍ أمينة فيما يتعلق بالتصوير.

ستتجدد صداقتكما بشكلٍ تلقائي

لا شيء سيُعمّق الرابطة التي تربط بينكما أكثر من السفر، فالذكريات والتجارب الجديدة التي ستخوضانها معاً في رحلتكما ستُكسب صداقتكما بعداً آخر. وكل موقف، سواء جيداً أو سيئاً، ستتعرضان له خلال السفر سيجعل صداقتكما أقوى وأعمق. وأفضل شيء هو أنه ستصبح لديكما أمور كثيرة جديدة تتحدثان عنها وتسترجعان ذكرياتها لسنواتٍ طويلة قادمة.

اقرأ أيضًا: تسوقي.. ملابس سفر أنيقة ومريحة لصيف 2021

 

مقالات ذات صلة