2 يوليو 2024

تألقي بإطلالة فخمة.. اكتشفي موضة الشراشيب الراقية والمرحة هذا الموسم

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

Dior

صيحة الشراشيب لا تزال تضيف إلى عالم الموضة الكثير من أجواء المرح والفخامة، في هذا الوقت، بفضل أقمشة تتسم بالغنى والثقل استعان بها أكثر من مصمم لتقديمها في صيف 2024..

إليك أهم تصاميم الشراشيب هذا الموسم:

Kenzo
Kenzo

قدمت علامة كينزو فستان ماكسي باللون الأصفر الليموني، مع وشاح طويل، وطبقات الشراشيب المتتالية بطول الفستان، وهو مناسب لأمسيات الصيف الحماسية، وأجوائه المرحة.

Adolfo Dominguez
Adolfo Dominguez

توب بقصة الفراشة باللون الأسود الراقي، مغطّى بالشراشيب الطويلة، تم تنسيقه مع سروال ضيّق بذات اللون، إضافة إلى حزام عريض لتحديد للخصر، مناسب للسهرات، والمناسبات غير الرسمية.

Rami Al Ali
Rami Al Ali

قدّم المصمّم رامي العلي فستاناً أسود محدّد الخصر وبفتحة V، مصمّماً أساساً على فكرة الشراشيب والخيوط غير المجدولة، بتصميم جذاب غير تقليدي مثالي لسهرة، أو أمسية مميزة.

Alexander McQueen
Alexander McQueen

تنورة الجلد الرائعة قدّمها الكساندر ماكوين باللون الأسود الرائع، والشراشيب الطويلة التي تمتد بطول العارضة، في انسجام ساحر، ومتناقض مع توب من دون أكمام من التريكو على هيئة ورود بارزة خلابة.

Schiaparelli
Schiaparelli

من وحي أجواء الأساطير العسكرية يلفتنا هذا الجاكيت القصير الراقي من «سكيابارلي»، والمطرّز باللولو، والمشغول بخيوط الحرير البارزة باللون العاجي المذهل، مع تنورة قصيرة من الجلد، وبوت طويل بذات اللون.

Giorgio Armani
Giorgio Armani

إطلالة باللون الأسود من جورجيو أرماني، تتألف من برا وسروال منفوخ من المخمل، تمت إضافة رداء مذهل من الشراشيب الطويلة المجدولة على الكتف، وممتدة إلى الأسفل في انسجام متقن مع كامل اللوك.

Pallavi Puri
Pallavi Puri

فستان للسهرة مستلهم من القفطان بفتحة صدر على هيئة V، وأكمام طويلة ضيقة مغطاة بالشراشيب من أسفل، كلمسة أنيقة، ومختلفة على كامل التصميم.

 

مقالات ذات صلة