27 أغسطس 2024

موضة الكاروهات ضرورة حتمية لأناقتك الخريفية.. إليك تصاميم تناسب ذوقك

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

Oscar De La Renta
Oscar De La Renta

تعود نقشة الكاروهات بقوة هذا الموسم، حيث قدمتها أغلب علامات الأزياء الشهيرة في عروضها لخريف وشتاء 2024، في تصاميم أنثوية متنوعة وبأبعاد وأحجام مختلفة وألوان عديدة منها الكلاسيكي ومنها العصري المتجدد..

نقدم لك هنا عدداً من الأفكار لتختاري منها كيف سترتدي الكاروهات الشتاء المقبل:

LOEWE
LOEWE

الفستان الماكسي

لإطلالة محتشمة، إليك هذا الفستان الماكسي بأكمام طويلة ورقبه عالية من «لويفي»، بتصميم ضيق من أعلى نزولا بشكل أوسع مع تدرج نقشة المربعات لتتزاحم عند الصدر والخصر حتى تبهت ملامحها إلى أسفل.

Dior
Dior

التايور الأنثوي

ترتدي العارضة من «ديور» هذا التايور الأنيق باللونين الأسود والأبيض، ويتكون من جاكيت قصير بأكمام قصيرة وأزرار معدنية ذهبية متراصة، وتنورة ميني بقصة مطوية وأزرار ذهبية جذابة.

Stella McCartney
Stella McCartney

المعطف السوبر سايز

تقدم المصممة «ستيلا ماكارتني» في خريف 2024 المعطف السوبر أوفر سايز بنقشة الكاروهات الكلاسيكية كبيرة الحجم، بتقليمات متباينة باللون الرمادي، وتصميم وتفاصيل تقليدية من الياقة الطويلة العريضة، الأزرار الدائرية والأكمام، مع إضافة التطريزات البراقة.

Burberry
Burberry

طقم القطعتين

إطلالة من «بيربري» تتألف من قطعتين باللونين الرمادي الداكن والفوشيا البنفسجي، عبارة عن جاكيت فضفاض بتصميم البومبر بجيوب جانبية وسحاب طولي مائل، وتنورة ماكسي من البليسيه وخصر مزين بحزام طويل مع أبزيم معدني بارز.

Giorgio Armani
Giorgio Armani

الكاروهات المختلفة

كروب جاكت من «جورجيو أرماني» بنقشة المربعات الصغيرة، برقبةمزينة بحبات اللؤلؤ والكريستالات، مع سروال فضفاض من الحرير باللون الذهبي وشكل آخر من المربعات، ليشكلا معاً عنصر جذب لكامل الإطلالة.

VERSACE
VERSACE

ها هي «فيرساتشي» تعود بنا للكاروهات الكلاسيكية باللونين الأحمر والأسود في إطلالة توحي بالجرأة والأنوثة معاً، وتتألف من المعطف الطويل بأزراره الفضية والذي ارتدته العارضة مع توب شفاف برقبه عالية وتنورة قصيرة بنقشة المربعات مماثلة للمعطف ومخصرة بحزام من السلاسل المعدنية.

Ralph Lauren
Ralph Lauren

كوني على الموضة مع البدلة العصرية من «رالف لورين» بتدرجات ترابية أنيقة ورصينة، ارتدت فيها الموديل سروالاً واسعاً من الجلد البني، وبلوزة وربطة عنق من الحرير مع بليزر بطريقة المربعات بقطع مقصوصة من أقمشة متنوعة مثل الصوف، المخمل والقماش اللماع.

 

مقالات ذات صلة