25 يونيو 2022

تامر نجم: سوف أستمر في التمثيل والغناء وأنا قادر على التوفيق بينهما

محررة متعاونة

محررة متعاونة

تامر نجم: سوف أستمر في التمثيل والغناء وأنا قادر على التوفيق بينهما
تامر نجم

بعد أربع تجارب تمثيلية منوعة بين الأعمال المشتركة والدراما اللبنانية المحلية هي «هروب»، «الهيبة»، «أصحاب 3» و «ع اسمك»، يخوض الفنان اللبناني تامر نجم تجربة تمثيلية جديدة في مسلسل لبناني من إخراج وإنتاج إيلي معلوف.

اللافت في التجربة الجديدة أن نجم سوف يلعب أول دور بطولة له إلى جانب نخبة من الممثلين الشباب والمخضرمين، ويعتبر أن هذا العمل يشكل تحدياً له، مؤكداً أنه لا يمكن أن يقدم على أي خطوة قبل أن يدرسها جيداً.

في المقابل يشدد نجم على أهمية الغناء في تجربته الفنية وحرصه على الجمع بينه وبين التمثيل وسعيه إلى التوفيق بينهما، مشيراً إلى أنه بصدد التحضير لأعمال غنائية جديدة.

التفاصيل في هذا الحوار:

تامر نجم: سوف أستمر في التمثيل والغناء وأنا قادر على التوفيق بينهما
تامر نجم

يبدو أنك لم تنتظر طويلاً لكي يصلك دور البطولة؟

لم يكن هدفي انتظار دور البطولة على الإطلاق بل كنت أنتظر الدور الذي يتطلب مني إبراز قدراتي التمثيلية وشاءت الظروف أن أحظى بهذا العمل وأن يعجبني الدور وأن يكون من بطولتي فوافقت عليه.

لكن أدوار البطولة لا تخدم الممثل دائماً بل يمكن أن تؤذي أحياناً أكثر مما تصب في مصلحته؟

هذا صحيح، ولكني شخصياً لا يمكن أن أقدم على اي خطوة قبل أن أدرسها جيداً لأنني لا أحب الفشل. أنا أشتغل على نفسي كممثل وأقوم بتطوير تجربتي لكي أتمكن من تحقيق النجاح، وبما أنني اليوم أمام تحدٍ جديد من خلال تقديم دور البطولة في هذا المسلسل، فإما أن أكون على قدر التحدي وإما لا، ولذلك سوف ابذل كل ما في وسعي من جهد وقوة لكي أكون على قدر هذا التحدي.

ومتى سيتم عرض هذا المسلسل؟

يفترض عرضه مع بداية موسم الشتاء أي في دورة البرامج التلفزيونية المقبلة. المسلسل مؤلف من 80 حلقة ونحن سوف نباشر بتصويره في 15 حزيران يونيو المقبل.

تامر نجم: سوف أستمر في التمثيل والغناء وأنا قادر على التوفيق بينهما
تامر نجم

كم يشكل مشاركة ممثلين مخضرمين كـ فادي إبراهيم وأسعد رشدان في هذا المسلسل دعماً إضافياً لكم كممثلين، كما للعمل، خصوصاً وأن كل المسلسلات صارت تحرص على التعامل مع فنانين من أصحاب الخبرة والتجربة؟

هذا الكلام صحيح، لأن المشاركة مع تلك الأسماء الكبيرة في المسلسل هو بحد ذاته مسؤولية كبيرة. أذكر أنني شعرت بتحدٍ كبير عندما عرفت أن دوري في مسلسل «ع اسمك» سيكون في مواجهة دور ليليان نمري، وكان هناك إجماع من قبل الصحافة والناس أنني أجدت تقديمه ولعبته بشكل صحيح إلى حد كبير حتى أن الجمهور صدق أنني أغرمت بها، وهذا دليل على نجاحي، والمطلوب مني اليوم أن أكمل المسيرة وأن أضيف نجاحاً إلى نجاحي السابق، لذا أنا باشرت بتلقي دروس في التمثيل لكي أتمكن من تطوير موهبتي، عدا عن أنني اكتسبت بعض الخبرة من خلال مشاركتي في مجموعة من المسلسلات، وصرت أشعر براحة أكبر عند تواجدي في موقع التصوير.. أنا سوف أقوم بكل ما هو مطلوب مني والباقي على الله.

أنا احترفت الغناء ومستمر فيه حتى لو تواجدت في مجالات فنية أخرى

في الأساس أنت مغني، ولكن يبدو أن انطلاقتك الحقيقية كفنان ستكون من خلال التمثيل؟

سوف أغني في المسلسل.. أنا احترفت الغناء ومستمر فيه حتى لو تواجدت في مجالات فنية أخرى، الغناء مهم جداً بالنسبة لي وأحضر لمجموعة من المشاريع الغنائية خلال الفترة المقبلة من بينها جولة فنية في أستراليا وحفلات في اليونان ومصر وقطر.

وهل هذا يعني أنك سوف تسعى للتوفيق بين مجاليّ التمثيل والغناء في آن معاً؟

العمل في الفن هو مصدر رزقي، ولكن التمثيل والغناء مجالان مختلفان وطالما أنني قادر على التوفيق بينهما فسوف أستمر في كليهما، ولكن يهمني ألا يظن الناس أن تجربتي الفنية محصورة في مجال التمثيل، بل ان الغناء هو حلمي الأساسي كونه ملعبي كما أنني أعرف قدراتي الغنائية جيداً.

وهل تحضر لأعمال غنائية جديدة؟

طبعاً! أنا أحضر لعمل غنائي جديد ولكنني لا أعرف متى يمكن أن أطرحه بسبب الظروف التي نعيشها حالياً.

وما هي تفاصيل جديدك الغنائي؟

انتهيت من تسجيل أغنيتين، الأولى باللهجة اللبنانية والثانية باللهجة المصرية، ولكنني سأطرح الأغنية اللبنانية أولاً ويليها الأغنية المصرية.

هل قمت بتصويرهما أيضاً بطريقة الفيديو كليب؟

بل سوف أفعل ذلك قريباً.

 

مقالات ذات صلة