15 يوليو 2024

آخر أخبار مشاهير هوليوود كاميرون دياز وغلن كلوز وغاي بيرس والمخرج مهدي فليفل

ناقد ومؤرخ سينمائي

ناقد ومؤرخ سينمائي، وُلد وترعرع في بيروت، لبنان ثم هاجر إلى الغرب حيث ما زال يعيش إلى الآن معتبراً السينما فضاء واسعاً للشغف

آخر أخبار مشاهير هوليوود كاميرون دياز وغلن كلوز وغاي بيرس والمخرج مهدي فليفل

عودة لآخر أعمال كاميرون دياز، ونجاح لمهدي فليفل، وغلن كلوز متّهمة بجريمة قد تكون ارتكبتها، أما غاي بيرس فيحاول إقناع أهالي نيوزيلندا الأصليين باعتناق المسيحيّة لكنه قد يخسر إيمانه خلال ذلك.

كاميرون دياز وفيلم جديد Back in Action

تعود الممثّلة الشقراء إلى أدوار البطولة في فيلم تقوم بتصويره الآن، من المفترض أن يتم توزيعه في مطلع العام المقبل، الفيلم هو «عودة للعمل» (Back in Action) الذي وصف بأنه كوميديا تشويقيّة، جايمي فوكس وكايل شاندلر والوجه الجديد يحيطون بالممثّلة التي تلعب دور امرأة تعمل لحساب المخابرات الأمريكيّة التي تسند لها مهمّة جديدة.

مهدي فليفل وفيلم «إلى أرض مجهولة»

يشهد المخرج الفلسطيني المولود في لبنان مهدي فليفل حملة إعلاميّة إيجابيّة حيال فيلمه الجديد «إلى أرض مجهولة» الذي تمّ تصويره في أثينا وشارك في مهرجان «كان» الماضي.

يقول المخرج عن فيلمه: إنه كناية عن دراسة حالات لفلسطينيين حقيقيين وما عانوه خلال رغبتهم الهجرة مجدّداً من أثينا إلى بريطانيا والسويد وألمانيا، وفي حديثه لموقع «فاراياتي» الأمريكية ذكر إنه تأثر بأفلام مخرجين محدّدين في سينما السبعينيات هما برايان دي بالما ومارتن سكورسيزي.

غلن كلوز وسلسلة Glass Onion

بين الممثّلات المشتركات في الجزء الثالث من سلسلة أفلام Glass Onion البوليسيّة الممثّلة غلن كلوز التي يعتبرها بطل السلسلة دانيال كريغ «ممثّلة نموذجيّة في الموهبة والاحتراف».

تؤدّي كلوز في الفيلم الجديد دور واحدة من المشتبه بهم في جريمة قتل يحاول كريغ حلّ ألغازها، بعدها ستؤم دوراً أول في فيلم رعب بعنوان «الخلاص» (The Deliverance).

غاي بيرس وفيلم The Convert

انتهى الممثّل المعروف بأدواره المتخصّصة في أفلام ذات قضايا مجتمعيّة داكنة، من تمثيل واحد من هذه الأفلام تحت عنوان «الاعتناق» The Convert ويدور حول مبشر قصد نيوزيلندا قبل قرون محاولاً إقناع المواطنين الأصليين هناك بنبذ دينهم ومعتقداتهم واعتناق المسيحيّة.

لكن الذي يحدث هو أنه يفقد شيئاً من قناعاته حيال ما كان يراه واجباً، من أفلام بيرس المشهودة The Hurt Locker وMemento وL‪.A‪. Confidential.

 

مقالات ذات صلة