25 ديسمبر 2022

حصرياً.. نور ستارز تخبرنا عن تعاونها مع «شيغلام»

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

حصرياً.. نور ستارز تخبرنا عن تعاونها مع «شيغلام»

تعاونت المؤثرة «نور ستارز»، أهم شخصيات وسائل التواصل الاجتماعي وصاحبة الأكثر من 41 مليون مشترك في قنواتها على «تيك توك، إنستغرم، يوتيوب»، مع علامة «شيغلام» لإنتاج مجموعة محدودة الإصدار تضم البلاشر والهايلايتر.. عن هذا التعاون وتفاصيل أخرى، كان لـ«كل الأسرة» هذا الحوار معها:

حصرياً.. نور ستارز تخبرنا عن تعاونها مع «شيغلام»

حدثينا عن تعاونك مع علامة التجميل «شيغلام»؟

المرة الأولى التي تعرفت فيها إلى «شيغلام» كانت قبل عامين، عندما أطلقوا سلسلة منتجات جديدة وكنت مدعوة لإجراء مراجعة للمكياج. لقد تأثرت فعلاً بتصميم المنتج الإبداعي وغير المتوقع والجودة العالية للعلامة. لذلك، عندما قاموا هذه المرة بدعوتي إلى مشروع مخصص لعلامة تجارية مشتركة، كنت متحمسة للغاية، وشعرت أن الأمر أشبه بلقاء صديق قديم مرة أخرى ويمكننا معاً التوصل إلى شيء رائع!

حصرياً.. نور ستارز تخبرنا عن تعاونها مع «شيغلام»

اخترت إطلاق البلاش والهايلايتر، لماذا بالتحديد وليس أي منتج آخر؟

البلاش والهايلايتر اللامع ضروريين جداً لمكياجي اليومي، ولهذا السبب نقوم بتنظيمهما معاً في مجموعة واحدة حيث يمكنك ابتكار إطلالة مكياج بسيطة ومثالية بسرعة، باستخدام هذه المجموعة.

حصرياً.. نور ستارز تخبرنا عن تعاونها مع «شيغلام»

ما الذي يميزهما عن غيرهما من المنتجات في الأسواق؟

بالمقارنة مع منتجات مماثلة أخرى، تعتبر هذه المجموعة بمثابة فوز شامل. يمكنك تجربة اثنين من أفضل منتجات المكياج السائلة العصرية في وقت واحد وبسعر مذهل، إلى جانب ظلال الألوان التي اخترتها حصرياً كمجموعة محدودة الإصدار. عندما استلمت علبة المنتج الحقيقية لأول مرة ولمستها، علي أن أقول إنني اندهشت بالتغليف والمنتجات لأنه من المذهل الحصول على مثل هذه المجموعة عالية الجودة بهذا السعر، مع ذلك تبقى التجربة مشابهة لعلامة تجارية راقية.

حصرياً.. نور ستارز تخبرنا عن تعاونها مع «شيغلام»

ما هو روتين العناية ببشرتك بعد وضع المكياج طوال اليوم؟

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، أعتقد أن أهم خطوة هي إزالة المكياج، بقدر ما أحب المكياج، لكن الحرص على إزالته قبل الذهاب إلى الفراش النصيحة الأولى لبشرتك التي أعتقد أن الجميع عليهم أن يراعوها. أيضاً، أعتقد أن إعداد البشرة بشكل جيد قبل وضع المكياج يساعدها كثيراً ويجعل المكياج يبدو أفضل بكثير.

أنا أيضاً شاكرة وممتنة جداً لترشيحي للقب المرأة العربية لعام 2022 

من بين منصات التواصل الاجتماعي يوتيوب، تيك يوك وانستغرام أيها الأقرب لك ولماذا؟

أنا أحب جميع منصات التواصل الاجتماعي لأنني أعمل عليها كلها، وأعتقد أن كل واحدة منها مميزة وفريدة من نوعها ولها جمهور مختلف. أعتقد أنني أحبها جميعاً بنفس القدر، فهي كلها أطفالي ويوتيوب هو ابني الأكبر.

حصرياً.. نور ستارز تخبرنا عن تعاونها مع «شيغلام»

تم التصويت لك أنك المرأة العربية للعام 2022، ماذا يعني لك هذا؟

أن يتم ترشيحي للقب المرأة العربية لعام 2022، هو حقاً حلم، إنه حلم يتحقق. أنا أيضاً شاكرة وممتنة جداً على هذا الإنجاز، إنه إنجاز كبير للغاية وسيبقى دائماً إحدى أبرز المحطات في حياتي. أعتقد أن ذلك يبرهن أنه بالعمل الجاد، التفاني والتركيز فقط على الأهداف الأكبر، يمكنك عمل الكثير في الحياة وبلوغ أحلامك التي اعتقدت أنها لن تتحقق أبداً. لا، يمكن ذلك إذا كنت تعملين بشكل كاف وإذا كنت حقاً تؤمنين. حسناً، هذا الإنجاز كبير ولطالما بذلت قصارى جهدي لأختبر حدود قدراتي وصنع فرق، وأن أشكل تأثيراً إيجابياً وجيداً في العالم العربي.

 

مقالات ذات صلة