15 يناير 2024

أهم صيحات مكياج صيف 2024 من وحي نجمات الغولدن غلوب.. ماذا ستختارين؟

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

أهم صيحات مكياج صيف 2024 من وحي نجمات الغولدن غلوب.. ماذا ستختارين؟

رسمت نجمات السجادة الحمراء لحفل الغولدن غلوب الـ81 الطريق نحو أهم تريندات الجمال في ربيع وصيف 2024، حيث جمعت الإطلالات بين الجمال الطبيعي ومكياج السهرات البرّاق، ولكن من دون مبالغات في مستحضرات التجميل، فكانت البشرة الصحية النضرة هي الأهم في أغلب الإطلالات، والاكتفاء بالماسكارا والايشادو البرّاق فقط.. نستعرض هنا أهم صيحات المكياج التي ظهرت بها نجمات هوليوود في حفل الغولدن غلوب 2024.

Jennifer Lawrence
Jennifer Lawrence

Florence Pugh
Florence Pugh

تغطية غير كاملة للبشرة

ابتعدي هذا الصيف عن كريمات الأساس الـ Full Coverage واعتمدي الـ سي سي أو بي بي كريم، لتحافظي على مظهر طبيعي لبشرتك بتغطية خفيفة تضيف لك النضارة، كما ظهرت النجمة الأمريكية جينيفر لورانس، والممثلة البريطانية فلورانس بيو، بمكياج هادئ، اعتمدتا فيه على تغطية متوسطة للبشرة بشكل ناعم، وغير متكلف.

Amanda Seyfried
Amanda Seyfried

Natalie Portman
Natalie Portman

عيون الايشادو الدخانية

إذا كنت من عاشقات مكياج العيون الدخانية، فاستخدمي الايشادو لتحصلي على عيون أكثر عمقاً، وأكثر جاذبية، بعيداً عن أقلام الكحل السوداء، فقط اختاري الايشادو الكريمي بأكثر من لون لتنفيذها بشكل محترف، مثل اماندا سيفرايد التي اختارت تدرجات البنفسجي والوردي، وكذلك ناتالي بورتمان بألوان ترابية برّاقة.

Selena Gomez
Selena Gomez

Hailee Steinfeld
Hailee Steinfeld

الألوان المات بدون لمعة

اختارت اكثر من نجمة إطلالة مكياج بالكامل بمستحضرات مات من دون لمعة، مثل سيلينا غوميز، وهيلي ستاينفيلد، بألوان ترابية هادئة بداية من الايشادو، البلاش، وأحمر الشفاه، بخاصة مع فساتين بألوان قوية، مثل الأحمر والوردي، حيث يمكنك اختيار هذه الألوان مع أزياء السهرات التي تستلزم الكثير من التوهج، لتحققي توازناً جذاباً لإطلالتك.

Emily Blunt
Emily Blunt

Elle Fanning
Elle Fanning

مكياج اللون الواحد

تجنّبي هذا الصيف تعدّد ألوان المكياج، اختاري لوناً واحداً وطبّقيه بنعومة، بداية من الايشادو، البلاش وملمع الشفاه الذي يعود هذا الموسم بقوة، مثل الممثلة إيميلي بلانت التي تألقت بمكياج ترابي ببريق هادئ، كان ملائماً لفستانها والمجوهرات التي تألقت بها، والممثلة ايل فانينج التي اختارت البرتقالي المشرق الذي زادها إشراقاً، مع فستانها الهادئ.

 

مقالات ذات صلة