21 يناير 2021

أجمل 4 منتجعات ترفيهية في الإمارات

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

أجمل 4 منتجعات ترفيهية في الإمارات

مع عودة الحياة إلى طبيعتها بشكلٍ تدريجي بعد عامٍ كامل قضاه أغلب الناس رهن منازلهم بسبب انتشار فيروس "كورونا" ، ومع عدم تحمس الكثيرين للسفر بسبب الإجراءات الاحترازية التي ما زالت المطارات وشركات الطيران تقوم بتطبيقها، والإغلاق الكامل الذي لا تزال الكثير من البلدان تفرضه أمام السياحة، اتجه الكثيرون إلى العطلات الداخلية كبديل عن السفر.

لذلك تستعرض معكم "كل الأسرة" في هذا المقال مجموعة من أروع المنتجعات السياحية ذات الشهرة العالمية على أرض الإمارات:

منتجع باب الشمس الصحراوي - دبي

منتجع باب الشمس الصحراوي - دبي

هو منتجع من الطراز الأول لعشاق الصحراء والهدوء الرائع والاستجمام، يقع بين الكثبان الرملية الخلابة المحيطة بإمارة دبي بعيداً عن ضوضاء المدينة، لذلك ستشعر بمجرد أن تطأ قدماك المكان وكأنك سافرت مئات الأميال خارج المدينة، بالرغم من قربه الشديد من دبي وأبوظبي على حدٍ سواء. والمنتجع يجمع بفخامة بين جمال الطبيعة وأصالة الثقافة الإماراتية والضيافة الاستثنائية التي يقدمها المنتجع لزائريه، مما يجعله وجهةً مثالية لقضاء إجازة قصيرة مليئة بالاسترخاء بدون الحاجة إلى السفر. وتحيط بالمنتجع محمية طبيعية رائعة تضم العديد من حيوانات الحياة البرية كالغزلان والطيور وبعض الزواحف.

قصر الإمارات - أبوظبي

قصر الإمارات - أبوظبي

يُعتبر قصر الإمارات أحد أكثر فنادق أبوظبي فخامةً على الإطلاق، وبه شاطئ خاص يطل على مياه الخليج العربي الساحرة بطول 1.3 كيلومتراً. ويتميز الفندق بديكوراته الفاخرة التي ليس لها مثيل بألوانها الملكية المميزة مثل الذهبي والفضي، والتي تعكس تاريخاً طويلاً وثقافة عربية عريقة وغنية بالضيافة. ويضم الفندق كافة وسائل الراحة المزودة بأحدث التقنيات، كما يضم مطاعم فاخرة بها كل ما تشتهون من الأطعمة والمشروبات. ويحتوي الفندق على مسبحين كبيرين ومنتجع صحي يقدم جميع أنواع المساج وعلاجات الجسم، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ونادٍ للأطفال. ويقع القصر على بعد عدة دقائق من بعض أرقى مراكز التسوق والعديد من المطاعم والمؤسسات الثقافية.

منتجع أتلانتيس بالم جميرا – دبي 

منتجع أتلانتيس بالم جميرا – دبي

يعتبر منتجع أتلانتيس بالم جميرا بدبي واحداً من أجمل وأفخم المنتجعات والوجهات الترفيهية في العالم، حيث ستستمتعون فيه بتجربة سياحية وترفيهية شاملة ستشعركم بأنكم لستم في حاجة للسفر إلى الخارج لقضاء أجمل الأوقات مع عائلاتكم. يضم الفندق أكثر من 1500 غرفة مجهزة بأحدث الأجهزة وأفخم الأثاث، كما يحتوي على العديد من المطاعم الرائعة لكبار الطهاة العالميين وحديقة مائية شاسعة تضم عدداً لا حصر له من الألعاب المائية والمسابح. كما يوجد أكواريوم ضخم للأسماك وجناح الغرف المفقودة، وحمامات سباحة خاصة للقاء الدلافين والسباحة معها.

منتجع روتانا السعديات - أبوظبي

منتجع روتانا السعديات - أبوظبي

يقع منتجع روتانا السعديات الرائع على امتداد 9 كيلومتر على شواطئ جزيرة السعديات الخلابة في أبوظبي، وهو عبارة عن فندق من فئة الخمس نجوم يتميز بطرازه المعماري العربي الحديث ويتمتع بشواطئه ذات الرمال البيضاء والمناظر الطبيعية الرائعة للخليج العربي. يقدم المنتجع لرواده تجربة سياحية وترفيهية مذهلة، ويضم الفندق 8 مطاعم حديثة تقدم للزائرين النكهات الأصيلة وتجارب الطهي الجديدة. كما يحتوي المنتجع على مرافق ترفيهية رائعة مثل الصالة الرياضية الحديثة Bodylines، ومنتجع Zen Spa الصحي الذي يوفر حماماً تركياً أصلياً و 10 غرف خاصة بالمساج والعلاجات الأخرى، إضافةً إلى حمام سباحة رائع في الهواء الطلق وملعبين للتنس وملعب غولف مصغر ونادي "كهف علاء الدين" الخاص بالأطفال. 

لمن يبحث عن تجربة ترفيهية لا تنسى ، ما عليه سوى التوجه إلى إحدى هذه الوجهات السياحية الرائعة.

أقرأ أيضًا: أفضل 10 أماكن للفطور الشهي في الإمارات

 

مقالات ذات صلة