26 مايو 2022

كيف تغيرين ديكور منزلك استقبالاً للصيف؟

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

كيف تغيرين ديكور منزلك استقبالاً للصيف؟

موسم الصيف على الأبواب ولأن مزاج المنزل يوثر في مزاجنا، التقينا "غالية سعيد" خبيرة التصميم الداخلي لدى "انتيريرز" لتزودنا ببعض النصائح الخاصة بديكور المنزل في فصل الصيف.

كيف تغيرين ديكور منزلك استقبالاً للصيف؟

ما اللمسات البسيطة التي تنقل ديكور المنزل من أجواء الشتاء للصيف؟

هناك عدة طرق يمكننا من خلالها نقل ديكور المنزل من أجواء الخريف/الشتاء إلى الربيع/الصيف وهي طرق بسيطة للغاية، فعلى سبيل المثال، يمكننا تغيير الأكسسوارات واللوحات الموجودة إلى أكسسوارات ولوحات أخرى بألوان زاهية تعكس أجواء فصلي الربيع والصيف.

ما أهم صيحات و ألوان صيف 2022 في الديكور؟

تتمثل أهم وأحدث صيحات الموضة في عالم الديكور لعام 2022 في استخدام الألوان الأرضية مثل الأبيض والبيج والرمادي الفاتح المائل إلى الأخضر، حيث تمنحنا هذه الألوان الشعور بالراحة والهدوء في مساحات المعيشة. وبالنسبة للمفروشات، تتمثل أحدث الصيحات في استخدام التصاميم ذات الخطوط المتعرجة أكثر من المستقيمة، ما يضفي المزيد من الدفء على أجواء مساحات المعيشة.

كيف تغيرين ديكور منزلك استقبالاً للصيف؟

ما الذي يمكن إضافته إلى المنزل ليساعد على خلق أجواء صيفية منعشة؟

يمكننا أن نتحول إلى الأجواء الصيفية من خلال استخدام الورود، التي دائماً ما تضفي روحاً ورونقاً خاصاً على مساحات المعيشة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكننا استخدام أكسسوارات تتنوع بين اللونين الذهبي والفضي.

ما القطع الأساسية البسيطة التي يمكن وضعها عند مدخل البيت؟

هناك الكثير من القطع الأساسية التي يمكن إضافتها عند مدخل المنزل مثل "الكونسول" الذي تعلوه مرآة أو حتى مقعد مريح تعلوه مرآة أو لوحة فنية، كما يمكننا وضع مقعد مع مصباح أرضي أو لوحة أو مرآة. كل هذه القطع تضفي مظهراً جمالياً على مدخل المنزل، كما أنها تمنح الزوار الانطباع الأول عن المنزل الذين هم بصدد الدخول إليه.

كيف تغيرين ديكور منزلك استقبالاً للصيف؟

كيف نشعر بالتغيير في المنزل دون تكلفة كبيرة؟

هذا الصيف امزجوا الألوان والخامات المختلفة مع بعضها بطريقة تجعلها مناسبة مما يعطينا إحساساً بالتغيير وتقبل الأفكار الجديدة، كذلك استخدموا الألوان المبهجة التي تعطي المنزل طابعًا صيفيًا مميزًا، فمثلاً إضافة باقة من الورود لطاولة المنتصف في غرفة الجلوس يجعل المكان أكثر حميمية.

 

مقالات ذات صلة