أفكار لتنسيق التنورة في شتاء 2022
5 نوفمبر 2022

أفكار لتنسيق التنورة في شتاء 2022

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

أفكار لتنسيق التنورة في شتاء 2022
جينيفر لوبيز

لا تخلو خزانتك الشتوية من التنورة، إنها قطعة أساسية لا غنى عنها قد ترتبينها مع الكنزة الصوفية الكلاسكية أو مع جاكيت الجلد القصير.

إليكِ عدد من الأفكار لتنسيق التنورة بشكل أنيق هذا الشتاء.

إطلالة فيرساتشي

Versace
Versace

يمكنك ارتداء الميني سكيرت بطبعة الكاروهات الكلاسيكية باللونين الأحمر والأسود مع الجاكيت وتوب جينز أزرق، وبوت الركبة الطويل أو جوارب تغطي الأرجل بالكامل.

إطلالة الكسندر ماكوين

Alexander McQueen
Alexander McQueen

تنورة الجلد من أهم لمسات فخامة و أناقة إطلالتك في كل شتاء، واخترنا هنا هذه الإطلالة الرصينة من الكسندر ماكوين باللون البرغندى مع جاكيت البايكر المزين بالكثير من السحابات المعدنية اللافتة.

إطلالة كارولينا هيريرا

Carolina Herrera
Carolina Herrera

باللون الفوشيا القوي قدمت هيريرا التنورة المنفوشة بأسلوب عصري مع جيوب و حزام عريض للخصر، وارتدته العارضة مع قميص أبيض تقليدي.

إطلالة بيربري

Burberry
Burberry

دائما ما تستمر الأساسيات في الخزانة عبر المواسم، مثل هذه التنورة السوداء من "بيربري" بكسرات ناعمة وتم تنسيقها مع جاكيت مبطن باللون البني وبوت أخضر مميز.

إطلالة لويس فيتون

Louis Vuitton
Louis Vuitton

إطلالة بوهيمية من "لويس فيتون" تعتمد على التنورة الماكسي البيضاء من الشيفون والمزينة بورود نافرة بحواف لامعة، مع كنزة صوفية مطبعة ومفعمة بالألوان.

إطلالة ديسكوارد 2

Dsquared2
Dsquared2

تنورة الطبعات و الرسمات الملونة والمفعمة بالخطوط والأشكال تبدو عملية وزاهية، تم تنسيقها مع جاكيت الدينيم الأزرق المعتاد.

إطلالة نون باي نور

Noon By Noor
Noon By Noor

تنورة بلمسات معدنية خافتة، بقصة متموجة غير تقليدية تعتمد على ثبات القماش وجودة الخامة، تم تنسيقها مع قميص أبيض بأكمام قصيرة وآخر بأكمام طويلة لمزيد من الدراما والتأنق في الإطلالة.

إطلالة توري بورتش

Tory Burch
Tory Burch

من وحي السبعينات تعود الأشكال النمطية والألوان القوية مع تنورة الميدي من "توري بورتش " المناسبة لكل يوم، بدرجة اللافندر والبني مع حزام رفيع ذي أكسسوار معدني أنيق

 

مقالات ذات صلة