منة فضالي: هذه حقيقة خلافي مع زميلاتي في مسلسل «سكن البنات»
16 فبراير 2021

منة فضالي: هذه حقيقة خلافي مع زميلاتي في مسلسل «سكن البنات»

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

الفنانة منة فضالي على غلاف مجلة كل الأسرة
الفنانة منة فضالي على غلاف مجلة كل الأسرة

تشارك الفنانة منّة فضالي في الجزء الثاني من مسلسل «مقابلة مع السيد آدم» بعدما لاقت ردود فعل رائعة عن مشاركتها في الجزء الأول من المسلسل الذي تفخر بالعمل خلاله بالعمل مع النجم السوري العالمي غسان مسعود. و تستعد لخطوة سينمائية مختلفة خلال فيلم رعب جديد شاركتنا تفاصيله في حوار خاص مع الصحفي حسام عباس.

الفنانة منة فضالي على غلاف مجلة كل الأسرة

"لم يحدث خلاف ولكني فوجئت بتغيير ترتيب الأسماء"

شاركت منة فضالي مؤخراً في بطولة مسلسل «سكن البنات» مع وفاء عامر ومنذر رياحنة للمخرج محمد النقلي الذي عادت للعمل معه بعد سنوات غياب. لكن العودة تخللتها بعض المشاكل، وتداول البعض وجود خلاف بينها وبين زملاء العمل، لكنها أكدت لنا " لم يحدث خلاف مع زميلاتي في المسلسل فليس لأي منهن ذنب أو تدخل في أزمة ترتيب الأسماء التي كنت قد اتفقت عليه مع الشركة المنتجة، لكني فوجئت بتغيير في ترتيب الأسماء وجاء على حسابي وخلافاً للمتفق عليه ولا ذنب لأيتن عامر أو غيرها فيما حدث".

أما عن سبب اختيارها للمسلسل، تقول" تحمست لموضوع المسلسل الذي يتناول أزمة الاغتراب في المجتمع وقضايا أخرى مهمة وتحمست للعودة للعمل مع المخرج محمد النقلي بعد غياب منذ أن شاركت معه في مسلسل «الإخوة الأعداء» وهو مخرج مميز والعمل معه مفيد، كما أحببت شخصية «نانسي» لأنها تركيبة صعبة وفيها تحولات ولديها معاناة تحاول دائماً التغلب عليها وتخطي صعوباتها".

توضح "هي فتاة تأتي من الأقاليم هرباً من ضغوط زوج أمها وتدرس في القاهرة وتتحدى ظروفها الصعبة وتعمل لكي تنفق على نفسها وترتبط بقصة حب لا تكتمل ودائماً لديها صعوبات، وقد صاغها المؤلف أحمد صبحي بروعة كما قدم حكايات مختلفة في العمل حيث تتعدد الخطوط والشخصيات".

كانت حاضرة في دراما رمضان الماضي وشاركت في بطولة مسلسل «حب عمري» مع هيثم شاكر، كما شاركت بدور مؤثر في مسلسل «لما كنا صغيرين» مع ريهام حجاج وخالد النبوي، وقد حدثتنا بحماس عنه قائلة "كنت سعيدة بمشاركتي في مسلسل «لما كنا صغيرين» وعملي مع أسماء كبيرة وقوية مثل خالد النبوي ومحمود حميدة، وفوجئت بشخصية ريهام حجاج كإنسانة رائعة وممثلة مجتهدة والمسلسل حقق نجاحاً قوياً"

فخورة بالعمل مع غسان مسعود في «مقابلة مع السيد آدم»

بعدما حقق نجاحًا رائعًا، تشارك الفنانة منّة فضالي أيضًا في الجزء الثاني من مسلسل «مقابلة مع السيد آدم»  وتتوقع أن يحظى بنفس النجاح، أخبرتنا" الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحاً رائعاً وقد لقى دور «نور» ردود فعل رائعة من الجمهور في سوريا والوطن العربي ومن فنانين ومخرجين سوريين أصدقاء، وشرف لي أن أعمل مع النجم العالمي غسان مسعود وصديقي الفنان محمد الأحمد والمخرج فادي سليم".

الفنانة منة فضالي على غلاف مجلة كل الأسرة 

أعربت لنا منّة أيضًا عن فخرها بالمشاركة في فيلم «زنزانة 7»  و بنجاحه رغم ظروف عرضه خلال أزمة "كورونا" ، مؤكدة " الفيلم حقق إيرادات رائعة وغير متوقعة في ظروف «كورونا»، وأنا سعيدة بتجربة الفيلم مع زملائي أحمد زاهر ونضال الشافعي وعبير صبري ومايا نصري، وهو إضافة لرصيدي في السينما وأنا متفائلة بأن أحقق نقلة كبيرة في السينما في المرحلة المقبلة وفي تلك النوعية من الأفلام لأن صانعيها شباب ولديهم الجديد دائماً".

تستعد لخطوة سينمائية مختلفة خلال فيلم رعب جديد بعنوان «السرداب» مع سيد رجب ومحمد نجاتي بعدما حقق فيلمها الأخير «زنزانة 7» مع أحمد زاهر نجاحاً رائعاً لم تتوقعه، تقول "«السرداب» فيلم رعب عن مصاصي الدماء أشارك بطولته سيد رجب ومحمد نجاتي وعايدة رياض وهاجر الشرنوبي ومحسن منصور وسوف أقدم خلاله شخصية جديدة لن أستطيع أن أبوح بتفاصيلها الآن لكنها ستكون مفاجأة". 

*تصوير - محمد الكشكي*

* نُشر الحوار كاملاً في مجلة كل الأسرة (العدد 1427) بتاريخ 16 فبراير  2021

 

مقالات ذات صلة