18 يونيو 2023

هذه هي أفضل 6 أماكن للتسوق في لندن

صحافية ومترجمة مصرية

صحافية ومترجمة مصرية

هذه هي أفضل 6 أماكن للتسوق في لندن

تعتبر لندن بلا شك واحدة من أرقى المدن وأفضل وجهات السياحة والتسوق في العالم، سواء بدأت جولتك من شارع أوكسفورد الشهير بصخبه ومتاجره المتنوعة لأشهر المصممين، أو ذهبت إلى حي كنسينغتون الراقي أو حي نايتسبريدج لتفقد المحال والأسواق المختلفة وشراء الهدايا التذكارية، أو كنت ترغبين بشراء بعض الملابس والهدايا بأسعار معقولة، فهناك شيء يناسب كل ميزانية وأي نمط أزياء تبحثين عنه.

في هذا المقال، سنعرفك من أين تبدئين جولة التسوق الخاصة بك في أفضل أماكن التسوق في لندن:

هذه هي أفضل 6 أماكن للتسوق في لندن

كنسينغتون

يتميز هذا الحي الراقي، الذي يقع غرب لندن، بشارعه الرئيسي الصاخب High Street الذي يمتلئ بالمتاجر والبوتيكات الصغيرة، وقد أثبت هذا الشارع نجاحاً كبيراً خاصة مع المراهقين بفضل العلامات التجارية التي تناسب أعمارهم مثل Urban Outfitter وH&M وAmerican Apparel. ويمكنك أخذ راحة قصيرة لتناول وجبة خفيفة في سوق Whole Foods قبل متابعة التسوق في شارع كنيسة كنسينغتون الجميل وتفقد بعض المتاجر اللندنية الأصيلة مثل L.K.Bennett وReiss، واللذين يعتبران من المتاجر المفضلة لدوقة كامبريدج. كذلك ننصحك بتفقد Neal's Yard Remedies إذا كنت تريدين مكاناً جيداً لبيع المستلزمات العضوية الخاصة بالصحة والجمال.

هذه هي أفضل 6 أماكن للتسوق في لندن

نايسبريدج

يوجد حي نايسبريدج - والذي يعتبر بمثابة جنة لمحبي التسوق الفاخر – في جنوب حديقة هايد بارك الرائعة. ويعتبر Brompton Road شارع التسوق الرئيسي في حي نايتسبريدج، حيث ستجدين متجر Harrods الفاخر والأكثر شهرة في العاصمة الإنجليزية. وفي نهاية الشارع، يوجد متجر Harvey Nichols وهو أفضل مكان لتسوق العلامات التجارية الراقية في لندن. بعد ذلك، ننصحك بالتوجه إلى شارع Beauchamp Place الهادئ واكتشاف بعض محال الأزياء الأكثر فخامة في لندن ومتاجر خياطة البدلات الرجالية حسب الطلب أيضاً.

هذه هي أفضل 6 أماكن للتسوق في لندن

شارع أوكسفورد

يعدك شارع أوكسفورد الأيقوني، الذي يمتد بطول 2.5 كيلومتر، بتجربة تسوق لا مثيل لها! فمن الصعب للغاية ألا تجدي العلامة التجارية التي تبحثين عنها في شارع أوكسفورد. عليك أيضاً الذهاب إلى متجر Selfridges الشهير الذي يضم عدة طوابق تمتلئ عن آخرها بالأزياء الفاخرة والمجوهرات والسلع المنزلية والإلكترونيات وغيرها. إلى جانب ذلك، يمكنك أيضاً تفقد بعض المتاجر البريطانية الكبرى مثل Debenhams، Marks & Spencer وJohn Lewis. أما إذا كنت تبحثين عن أزياء جميلة وعصرية بأسعار معقولة، فعليك ألا تفوتي زيارة متجرPrimark. وعند انتهائك من التسوق في شارع أوكسفورد، وإذا رغبت في الابتعاد عن الصخب والضجيج لبعض الوقت، يمكنك السير إلى St. Christopher Place حيث ستجدين مجموعة مميزة من البوتيكات الصغيرة والمطاعم والكافيهات الجميلة.

هذه هي أفضل 6 أماكن للتسوق في لندن

شارع ريجينت

يعتبر شارع ريجنت الذي يلقبه الإنجليز بـ «the Mile of Style» أو «ميل الأناقة»، بمثابة نقطة التقاء بين حي ماي فير الأنيق وحي سوهو العصري. فهذا هو المكان الذي ستجدين فيه كافة العلامات التجارية الفاخرة، مثل Michael Kors وArmani وCoach وKarl Lagerfeld، إلى جانب العديد من الماركات الإنجليزية مثل Burberry وTed Baker وSuperdry. وستجدين في منتصف شارع ريجنت Liberty London وهو متجر فريد من نوعه متعدد الطوابق يتخصص في بيع الأقمشة الفاخرة والأزياء الحديثة والسلع المنزلية أيضاً. وإذا كنت تريدين تسوق بعض الألعاب للصغار، فهناك متجر كبير لـ Hamleys بالجوار.

هذه هي أفضل 6 أماكن للتسوق في لندن

ماي فير

حي ماي فير هو مسقط رأس الملكة إليزابيث الثانية التي ولدت في منزل جديها لأمها، والذي كان يوجد في هذا الحي الراقي. ولطالما ارتبط حي ماي فير ارتباطاً وثيقاً بالعائلة المالكة والطبقة ميسورة الحال من سكان لندن، حيث توجد هناك - بالقرب من بيكاديللي - سوق Fortnum & Mason العريقة التي تأسست عام 1707، وهي المكان الذي ظل يزود العائلة البريطانية المالكة بأفخر مكونات الطعام منذ مئات السنين.

يشتهر حي ماي فير أيضاً بمجموعة كبيرة من متاجر التي تبيع الملابس الرجالية الممتازة، ويوجد به شارع Jermyn للمنتجات الجلدية الفاخرة مثل الأحذية والحقائب والملابس الجاهزة.

هذه هي أفضل 6 أماكن للتسوق في لندن

سوهو

قبالة ماي فير، يوجد حي سوهو الشهير بتراثه الموسيقي المعروف وأجوائه النابضة بالحياة. وسيمنحك حي سوهو المسل تجربة تسوق ممتعة بأجوائه الحيوية وشوارعه الملأى بالمتاجر التي تعد عنواناً للأناقة ومركزاً للموضة منذ الستينات. وننصحك بأن تبدئي جولتك في شارع Carnaby الشهير، وهو شارع تسوق عتيق للمشاة وفيه مزيج من ماركات الأزياء العالمية مثل Diesel وPuma وHugo Boss، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Barbour وDr. Martens وBen Sherman.

 

مقالات ذات صلة