17 ديسمبر 2023

من قلب الصحراء.. فعاليات شتوية مشوقة وحماسية في قرية ليوا

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

من قلب الصحراء.. فعاليات شتوية مشوقة وحماسية في قرية ليوا

تجربة متكاملة وسط أجواء الصحراء النابضة بالحياة تعيشها في قرية ليوا في أبوظبي، في مهرجانها الصحراوي حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري، حيث توفر القرية مجموعة واسعة من الأنشطة، وتجارب حصرية للزوار، وسط أجواء عائلية، ما يجعلها وجهة مثالية للاحتفاء بالثقافة والفنون والموسيقى والمغامرات الإماراتية الأصيلة، مع تشكيلة واسعة من المغامرات الحصرية، بما في ذلك المناطيد، والطيران الشراعي، والطائرات العمودية، ما يضمن تجارب تلبّي مختلف أذواق الزوار، وترتقي إلى مستوى تطلعاتهم.

من قلب الصحراء.. فعاليات شتوية مشوقة وحماسية في قرية ليوا

أشهى الأطباق الإماراتية والعربية الأصيلة في قلب صحراء ليوا

تحتضن قرية ليوا مجموعة من علامات المأكولات والمشروبات، العالمية والإقليمية، ضمن مختلف المناطق، لتوفر أشهى النكهات في قلب الصحراء. وتضم منطقة السوق، السوق العربي التقليدي الذي يتميز بإطلالاته الخلابة على السطح، مطعم هريس الفريج الذي يقدم للضيوف أشهى أنواع الهريس، أحد أشهر الأطباق الشرق أوسطية، إلى جانب مطعم مندي مان الذي يشتهر بتحضير الأطباق اليمنية الأصيلة بلمسة معاصرة، بما في ذلك المندي والمظبي. كما تستضيف المنطقة مقهى كارتل كوفي روسترز، العلامة الشهيرة بتحضير أجود أنواع القهوة المحمّصة والطازجة في أبوظبي، من أجل الحفاظ على النكهة الأصيلة، والرائحة الشهية.

من قلب الصحراء.. فعاليات شتوية مشوقة وحماسية في قرية ليوا

ماركات عالمية للتسوق في فعاليات قرية ليوا

تشارك مجموعة من أبرز علامات الأزياء والتجميل من جميع أنحاء العالم في فعاليات قرية ليوا، لتقدم تشكيلة واسعة من المنتجات، وتضفي، وتوفر تجربة تسوق لا مثيل لها. مثل علامة إيزيل المتخصصة بالأزياء العصرية، وعلامة انفاسك دخون التي تقدم تشكيلة واسعة من العطور الفاخرة، بما فيها العود، وخلطات للعطور؛ وعلامة مايكل كورس الإمارات، سلسلة المتاجر الشهيرة بتقديم أجمل التصاميم منذ عام 1981؛ وتريانو، المتجر المتخصص بتوفير تجارب تسوق استثنائية، من خلال أبرز العلامات الفاخرة في مجال الأزياء ومنتجات التجميل؛ وعلامة بنيفت كوزميتيكس، التي تشتهر بمستحضرات التجميل التي تلبّي مختلف الأذواق.

من قلب الصحراء.. فعاليات شتوية مشوقة وحماسية في قرية ليوا

عروض غنائية على مسرح ليوا

تقدم نخبة من ألمع النجوم على المسرح الرئيسي المقدم من شركة دو، تشكيلة رائعة من أغانيها المميزة خلال عطلات نهاية الأسبوع. مثل الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، والفنان السعودي علي بن محمد، والمغنية اللبنانية ديانا حداد، والفنان عبادي الجوهر، والفنانة الإماراتية أريام، والفنان الكويتي مطرف المطرف. ويستقبل المسرح في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة والتي توافق ليلة رأس السنة، الفنانين خالد عبد الرحمن، وعيضة المنهالي، وحمد العامري، ليثروا أجواء قرية ليوا بمجموعة من أغانيهم السعودية والإماراتية المميزة.

من قلب الصحراء.. فعاليات شتوية مشوقة وحماسية في قرية ليوا

تجارب ترفيهية في قرية ليوا

تزخر قرية ليوا بالأنشطة الاستثنائية التي ترتقي بتجارب الزوار إلى مستويات غير مسبوقة. وتأخذ منطقة ببجي موبایل الزوار في رحلة فريدة للتعرف إلى عالم اللعبة المفعم بالتشويق والمغامرة، من خلال المشاركة في تحديات مميزة، مثل ليزر سترايك، والرماية، وفيكتوري سنابفورت. كما تقدم منطقة الكرنفال مجموعة من الألعاب والأنشطة الاستثنائية، بدءاً من كرة السلة، وسلة اللوبستر، ووصولاً إلى صيد البط ،وتحطيم الهرم، وغيرها.

 

مقالات ذات صلة