7 فبراير 2024

أفكار لهدايا مثالية في عيد الحب نستعرضها معك

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

أفكار لهدايا مثالية في عيد الحب نستعرضها معك
Oscar De La Renta

أفكار عدّة لهدايا عيد الحب يمكننا الاختيار منها حسب الشخص الذي نقدم له الهدية، وذوقه، وشخصيته، فهناك من يفضل العطور الرومانسية، ومستحضرات التجميل التي تحمل وهجاً رومانسياً بإصدارات خاصة في تلك المناسبة، أو الحقائب والإكسسوارات المشبّعة باللون الأحمر، وطبعات الورود الربيعية الأخّاذة، والمجوهرات، والورود، وغيرها من الخيارات الكثيرة التي نستعرض هنا عدداً منها كهدايا مثالية في هذا اليوم المميز.

أفكار لهدايا مثالية في عيد الحب نستعرضها معك

شعر صحي وجذاب

تبدو أجهزة الجمال التي تستعين بالتكنولوجيا لتسهيل الروتين اليومي للعناية بالشعر خياراً مثالياً كهدية في عيد الحب، مثل جهاز تمليس الشعر Airstrait من دايسون، والذي يعمل على تجفيف الشعر وتمليسه باستخدام الهواء فقط، من دون ألواح ساخنة لتجنب تعريضه للتلف الناتج عن الحرارة، ليناسب مختلف أنواع الشعر، ويمنح تسريحات طبيعية وشعراً حريرياً ناعماً، مع الحفاظ على قوّته، ومظهره الصحي والحيوي في الوقت نفسه. يعمل الجهاز من خلال ضمّ خصلة الشعر بين ذراعيه، حيث يتدفق الهواء بضغط عالٍ باتجاه الأسفل، وإلى داخل الشعر، ليعمل على تجفيف الشعر المُبلّل، وتمليسه في الوقت نفسه، وباستخدام جهاز واحد.

أفكار لهدايا مثالية في عيد الحب نستعرضها معك

أناقة إكسسوارات الأزهار

تشكيلة كريستيان لوبوتان ليوم الحب من الأحذية والحقائب، له ولها، مكسوة بطبعات ورود مستوحاة من موضوع هذا الموسم، ألا وهو «الرومانسية الجديدة»، والتي تُرجمت إلى طبعة مزهرة تفيض بالرومانسية، كما لا نغفل إعجاب كريستيان الشديد بالزهور، وهو الذي كان يعمل في السابق بستانياً، يصف نفسه بأنه «مصمم بستاني نمّى شغفه بالألوان، والعطور والنكهات»، وتتألق التشكيلة المصنوعة من جلد العجل بطبعات على قماش الساتان، ما يضفي لمسة ملوّنة وناعمة على كل قطعة، لتضم تشكيلة مختلفة بداية من حذاء الكعب العالي، السنيكر، الصندل الملحق بشريط الكاحل، أو الكريستالات، وحقائب الكتف، والكلتش، وغيره.

أفكار لهدايا مثالية في عيد الحب نستعرضها معك

ذكريات العطور المفضلة

تعد العطور هدية كلاسيكية في عيد الحب، تخلق ذكريات بأريجها الخاص الذي يظل ذكرى عالقة في الأذهان ليوم لا ينسى، نقدم هنا من دار «كريد» عطر Cut Different الكلاسيكي المحبوب حول العالم، تنبض نغماته العطرية قوّة، وجرأة، وثقة، لتستهلّ نفحات البرجموت المقطوف يدوياً من كالابريا، ويتلاقى مع الأناناس والليمون ولمسة من الفلفل الوردي في قلب العطر. أمّا النفحات الأساسية فتشمل خشب الأرز، وخشب البتولا، وطحلب السنديان، وتُضفي لمسة داكنة ومعقّدة إلى هذا العطر المركّز الذي تدوم رائحته طويلًا. كما يستمدّ تصميم الزجاجة الشهير الوحي من الزمزميات التي اعتاد الخيّالة حملها معهم.

أفكار لهدايا مثالية في عيد الحب نستعرضها معك

أفكار لهدايا مثالية في عيد الحب نستعرضها معك

سحر المجوهرات

هناك من يفضّل أكثر هدية تعيش مع الزمن، ألا وهي المجوهرات، خاصة التي تحمل لمسة خاصة جداً نقدمها للأحبة، في قلادة أو خاتم، بتفاصيل خاصة، فهي أكثر الهدايا تفضيلاً بلا شك، مثل مجموعة «حب» من علامة «بلعربي» التي تأتي بخيارات عدّة، من قلادات مصممة بدقة، وأساور أنيقة، وأصفاد، خلاخل ساحرة، وخواتم جذابة، تمثل كل منها عنصراً رئيسياً في الحب والعلاقات. حيث كان الإلهام وراء هذه المجموعة هو الحب والتفاني الأبدي. تم تصميم جميع القطع في هذه المجموعة بدقة من الذهب والمينا والألماس، بينما تحتوي بعض القطع على توباز أزرق، ولؤلؤ، والصدف، والجشمت، وأحجار كريمة، ونصف كريمة أخرى. تتضمن المجموعة أيضاً قطعاً تحمل كلمة «بحبك»، والتي تترجم إلى «I love you» بالإنجليزية.

أفكار لهدايا مثالية في عيد الحب نستعرضها معك

مكياج رومانسي

تمنح مستحضرات التجميل ذات الإصدارات الخاصة عشاق الموضة فرصة التألق بأجمل الإطلالات، احتفالاً بأناقة المناسبة المميزة، كتشكيلة Love Beats المصغّرة من هيريرا بيوتي، خصيصاً لعيد الحب، والتي تضمّ أحمر الشفاه Fabulous Kiss المميز بقوامه الناعم، والمزيّن بنقشات على شكل قلوب، حيث يخطف بلونه الأنظار بتمريرة واحدة فقط. ويوفر ترطيباً عميقاً، ولوناً أنيقاً يدوم لمدة ثماني ساعات، ويضفي حضوراً جذاباً يتناغم مع جمال اليوم المفعم بمشاعر الدفء والحب. ويمكن تزيين المستحضر الجديد مع غطاء محدود الإصدار أيضاً، يتألق بتفاصيل ذهبية، ونقشات مستوحاة من موضة سبعينيات القرن الماضي على شكل قلوب باللون الأحمر والوردي.

 

مقالات ذات صلة