17 يونيو 2021

11 نصيحة لإطلالة أنيقة هذا الصيف

محررة الموضة والجمال

محررة الموضة والجمال

11 نصيحة لإطلالة أنيقة هذا الصيف

الصيف هو موسم الأزياء الخفيفة والخيارات المتعددة التي لا تخلو من الترتيب.

تشاركنا المؤثرة وعارضة الأزياء الشهيرة Elvira Jain نصائحها للحفاظ على أناقة صيفية عصرية، وتعرفنا إلى بعض الأمور التي يجب عليكِ تجنبها لجعل صيفك 2021 لا يُنسى!

شعرك مرفوع

Elvira Jain
Elvira Jain

أزياؤك هي التي ستحدد أي تسريحات شعر ستختارينها، فمثلاً إن تموجات الشعر خاصة على الشاطئ أنيقة وجذابة ولكن إذا لم يكن لديك الوقت أو لم تتمكن من الحصول على شعر مجعد مثالي على الشاطئ، فقومي بتجديله أو ضميه في كعكة عالية. سرحي شعرك على هيئة ضفيرة أو ذيل حصان أو كعكة طوال الصيف فلا مانع من هذا أبداً.

المكياج الخفيف

Essense
Essense

لا للمكياج الثقيل إذا سألتني ، فلا شيء أسوأ من ارتداء الكثير من المكياج في يوم صيفي حار. المكياج الخفيف والطبيعي هو السبيل لإطلالة آمنة في أيام الصيف. ضعي الكحل الأسود الثقيل والظلال الداكنة وكريم الأساس الثقيل وأحمر الشفاه الداكن بعيدًا. و بدلاً من ذلك ،ضعي ظلال عيون محايدة جدًا ومرطبات ملونة وبلسماً ملوناً.

الملابس الفضفاضة

Ashyana
Ashyana

أقمشة تطير في الهواء لإضفاء أجواء الصيف الممتعة ، اختاري الملابس الفضفاضة بدلاً من الملابس الضيقة، وابحثي عن المصنوعة من القطن الخفيف أو الحرير أو الشيفون أو الدانتيل أو الكروشيه. ينطبق هذا على كل شيء، الفساتين والتنانير والبلوزات والسروال القصير.

صيحة "اوف شولدر"

Zayan the Label
Zayan the Label

ها هي صيحة الاوف شولدر تعود كل عدة أعوام لتكون إحدى صيحات الصيف، و لكن نستطيع القول إنه لم يعد هناك غنى عنها بعد الآن، فهي أنيقة كل صيف فلا تفكر بها على أنها موسمية، لأنها حقًا أصبحت عنصراً أساسياً في الموضة يمكنك ارتداؤه كل عام.

حقيبة بألوان محايدة

Coach
Coach

إذا كنت ستستثمرين في حقيبة يد واحدة فقط لفصل الصيف، فالأفضل اختيار لون ترابي محايد يتلاءم مع العديد من الملابس، ابحثي عن حقيبة صيفية مريحة وستفضلين ارتداؤها كل صيف دون ملل.

نظارة "الطيارين"

Dior
Dior

هل تبحثين عن الزوج المثالي من النظارات الشمسية لكن لا ترغبين في شراء تصميم ستنتهي موضته سريعاً، إليك تصميم "Aviators" فهو كلاسيكي و مستمر لا تنتهي صيحته أبداً فقط عليك اختيار الشكل الذي يلائم وجهك.

قبعة أنيقة

kenzo
Kenzo

لا غنى عن القبعة يجب على الجميع امتلاك قبعة! تضيف القبعة أناقة لإطلالتك الصيفية لا شك، كما أنها تحمي وجهك من أشعة الشمس الضارة، ما عليك إلا اختيار ما تفضلين منها على هيئة القش، قماش أو بلاستيك شفاف وغيره.

الألوان الفاتحة

Sindiso Khumalo@net a porter
Sindiso Khumalo@Net A Porter

الألوان الفاتحة تفوز، لن تبقيك الألوان الفاتحة أكثر برودة فحسب، بل ستتمتعين أيضًا بجو صيفي أفضل. كما تعلمين أن الأسود يمتص مزيدًا من الحرارة، ولكن من المؤكد يمكنك ارتداء الألوان الداكنة مثل الأسود، والبنفسجي، أو الأزرق الداكن، لكنها لا تتمتع بشعور خفيف ملائم للصيف في النهاية.

الملابس الامعة

Sport max
Sport Max

لا تخافي من ارتداء ملابس لامعة هذا الصيف، إنها أفضل مفاجأة الموسم احصل على قفطان لامع شفاف وخفيف الوزن، أو كارديجان على توب و سروال مريحين وسليبر أكثر راحة.

المجوهرات الزاهية

Noora Shawqi
Noora Shawqi

ضعي مجوهراتك الكبيرة ذات الألوان الداكنة بعيدًا ، فالأزياء الصيفية تستدعي المجوهرات بألوان ترابية جذابة، ابحثي عن الأساور والقلائد والأقراط باللون الأزرق والذهبي والفيروزي والوردي والبني والأخضر أو حتى الأساور القطنية المزخرفة بألوان زاهية.

نقوش الزهور وطبعات الحيوانات

GANT
GANT

القميص المطبوع بالزهور أو الحيوانات هو القطعة الصيفية المثالية، أسلوبه النابض بالحياة والغامض يجعل من السهل تنسيقه مع العديد من القطع المريحة الأخرى، كسروال فضفاض من الكتان، أو تنورة ماكسي أنيقة.

اقرأ أيضًا: أكملي إطلالتك الصيفية بإحدى هذه الحقائب الأنيقة

 

مقالات ذات صلة