4 أبريل 2023

ما حقيقة مشاجرة مخرج وأبطال مسلسل "أكس لانس"؟

فريق كل الأسرة

فريق كل الأسرة

ما حقيقة مشاجرة مخرج وأبطال مسلسل "أكس لانس"؟

على عكس ما كان يتمناه النجم محمد سعد، من تصدره "ترند" منصات التواصل الاجتماعي خلال هذه الأيام، ليس بسبب نجاح مسلسله الذي يعرض حالياً خلال موسم الدراما الرمضانية، لكن بسبب مشاكل وخلافات سعد مع فريق عمل مسلسله "أكس لانس"، وهو ما تأكد عقب تداول رواد المنصات مقطع فيديو قام بتصويره أحد العاملين في المسلسل، وقام بتسريبه لمواقع التواصل الاجتماعي، ظهر من خلاله سعد داخل مكان تصوير مسلسل "أكس لانس" وهو يتشاجر مع العاملين في المسلسل بصوت مرتفع، وبطريقة فيها تطاول على الموجودين في موقع التصوير.

ما حقيقة مشاجرة مخرج وأبطال مسلسل "أكس لانس"؟
صورة تظهر جانباً من المشاجرة

عقب انتشار الفيديو، تعرض النجم محمد سعد لانتقادات حادة من جمهور السوشيال ميديا ومنصات التواصل عقب انتشار هذا الفيديو، الأمر الذي دفع مخرج العمل إبرام نشأت، لتوضيح الأمر، خاصة أنه كان من بين الموجودين، وهو ما جعل جمهور السوشيال ميديا يشير إلى أن ما قام به سعد كان موجهاً بالأساس إلى مخرج العمل وأبطاله، وأوضح المخرج " المشاجرة لم تكن معي أو مع أي من الممثلين أبطال العمل، لكن المشاجرة كانت مع فريق الإنتاج للتقصير في بعض الأمور الخاصة بالعمل، وجاء ذلك حرصاً من بطل العمل على تسيير الأمور بشكل سلس وسريع، خصوصاً أن التصوير يتم أثناء عرض المسلسل".

وأكد المخرج إبرام نشأت، أنها المرة الأولى التي ينفعل فيها سعد ويتشاجر داخل موقع التصوير، على عكس عادته منذ بدء التصوير، وأنه دوماً ما يتبادل الحديث بلطف مع الجميع، وتجمعه صداقة مع كل فريق العمل.

"ويزو" مع محمد سعد
"ويزو" مع محمد سعد

من جانبها أيضاً حرصت بطلة المسلسل الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ "ويزو"، على توضيح الأمر ومساندة ودعم الفنان محمد سعد، أمام ما يتعرض له من انتقادات حادة، حيث قامت بنشر صورة عبر حسابها على "إنستجرام" تجمعها ببطل العمل، وتبدو عليهما حالة من الود والسعادة، وعلقت قائلة "العالمي".

بعض النقاد والجمهور رجحوا أن سبب انفعال محمد بهذه الطريقة ربما يعود إلى ردود الفعل السيئة التي يستقبلها سعد منذ بداية عرض المسلسل، الذي يتعرض لانتقادات كبيرة من الجمهور والنقاد على حد سواء، مؤكدين أن محمد سعد لم يقدم جديداً في العمل، خاصة أن شخصية "الحناوي" ، بطل المسلسل، سبق وقدمها سعد في فيلم "كركر"، واستنفد كل ما يمكن أن يقدمه من خلالها، لدرجة أن بعض النقاد كتبوا قائلين "الليمبي يكتب نهايته بيده"!

ما حقيقة مشاجرة مخرج وأبطال مسلسل "أكس لانس"؟

تدور أحداث المسلسل حول "الحاج حناوي"، الذي يلقب باسم "الأكس لانس"، الذي يجد نفسه بالصدفة متورطاً مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار، بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته، ويصادف العديد من المشاكل والعقبات التي تتم بصورة كوميدية.

يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين يتقدمهم محمد سعد، ويشاركه البطولة، شيرين، جيهان خليل، ويزو، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، وأحمد فتحي، تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج إبرام نشأت.

*إعداد: أحمد إبراهيم

 

مقالات ذات صلة