19 يونيو 2022

نادين صعب: مستعدة لخوض تجربة التمثيل عندما يتوفر الدور الجيد

محررة متعاونة

محررة متعاونة

نادين صعب: مستعدة لخوض تجربة التمثيل عندما يتوفر الدور الجيد

تستعد الفنانة نادين صعب لتقديم أعمال غنائية جديدة باللهجتين الخليجية والمصرية، وإليهما سوف تخوض لأول مرة تجربة غناء شارات المسلسلات.

صعب التي تحدثت أكثر مرة عن حبها للتمثيل، أشارت إلى أنه يهمها وتتمنى أن تقدم سيرة حياتها عبر عمل درامي تلفزيوني، وتؤكد أن هذا العمل سيكون الأقوى بين أعمال السير الذاتية في حال أبصر النور!!

من ناحية أخرى، تحدثت صعب عن أهمية غناء النجوم لشارات المسلسلات الرمضانية موضحة أنها تزيد رصيد الفنان وشعبيته بين الناس، خصوصاً إذا كان المسلسل ضخماً وتم عرضه على شاشات مهمة وعالمية.. نسألها:

نادين صعب: مستعدة لخوض تجربة التمثيل عندما يتوفر الدور الجيد

تتحضرين لإطلاق أعمال جديدة بلهجتين غير لبنانيتين، ما سبب تركيزك على الغناء بهاتين اللهجتين؟

الأغنية اللبنانية محصورة ومحدودة الانتشار حالياً، وأنا يهمني أن أكون نجمة عربية وليس مجرد نجمة لبنانية وحسب، خاصة وأنني أتقن اللهجة المصرية منذ الطفولة ومتمرسة بالغناء لأم كلثوم، أما بالنسبة لغناء اللون العراقي فسوف أقدم على طرح أغنية بهذا اللون لكن بعد أن أتقن اللهجة العراقية جيداً، لأنني لا أقبل تقديم أي لون غنائي ما لم أكن متمكنة منه تماماً، حرصاً مني على عدم الوقوع في الخطأ. ولا يهمني أن أغني اللون العراقي لمجرد غنائه لكي لا أتعرض للانتقادات من الشعب العراقي، بل يجب أن أؤديه بطريقة صحيحة وخصوصاً من ناحية اللكنة إذ لا مشكلة عندي من ناحية اللحن على الإطلاق.

أتمنى أن أقدم قصة حياتي من خلال عمل درامي من بطولتي، وفي حال اتفقت مع أحد الكتاب وتم تنفيذ مثل هذا العمل فإنه سيكون أقوى سيرة ذاتية لفنان في الوطن العربي

يعرف عنك حبك الكبير للتمثيل، لماذا لم تستغلي الفرصة حتى الآن من خلال المشاركة في أحد الأعمال الدرامية خصوصاً وأن هذا المجال يشهد ازدهاراً ورواجاً كبيرين حتى أنه طغى على مجال الغناء؟

لأنني أريد الدور الذي يشبهني، إلى ذلك يهمني وأتمنى أن أقدم قصة حياتي من خلال عمل درامي من بطولتي، وفي حال اتفقت مع أحد الكتاب وتم تنفيذ مثل هذا العمل فإنه سيكون أقوى سيرة ذاتية لفنان في الوطن العربي. ولكن لكي أتمكن من تحقيق هذا الأمر، فلا بد من أن ترتفع أسهمي أكثر، وعندها يمكن أن أعرض قصة حياتي على أحد المنتجين لكي يقدمها من خلال مسلسل تلفزيوني.

الفنانة نادين صعب- انستغرام 


وماذا تقصدين بعبارة «عندما ترتفع أسهمي أكثر»؟

يجب أن أفرض نفسي أكثر كنجمة غناء من خلال أعمال غنائية قوية. عادة، أنا أنتقد المغنين الذين اتجهوا نحو التمثيل ولكنهم لا يملكون أصواتاً بل أشكالاً يستعرضونها على الشاشة، وأنا أرفض أن أتعرض للانتقاد مثلهم، وفي حال قررت دخول مجال التمثيل فلا بد من أن أكون على قدر المسؤولية وأن أكون متمكنة على مستوى الأداء، لأنه يهمني أن تتم الإشادة بتمثيلي كما يحصل في غنائي، على أن أقدم دوراً مناسباً يليق بي أؤديه بطريقة طبيعية وبعيدة عن التصنّع. حتى الآن، أنا لم أشارك في أي عمل تمثيلي ويفترض بي أن أجرب أولاً، لأنني أعرف جيداً بأن أحداً لن يرحمني في حال فشلت في التجربة.

سبق أن أشرت إلى رغبتك بتقديم قصة حياتك من خلال مسلسل تلفزيوني، فهل هذا يعني أن قرارك بدخول مجال التمثيل يجب أن يرتبط بهذا العمل؟

كلا، بل أنا مستعدة لخوض تجربة التمثيل عندما يتوفر الدور الجيد الذي أقتنع به وأجد أنه يشبهني.

الفنانة نادين صعب
الفنانة نادين صعب

ما مشاريعك الأخرى؟

قريباً سوف أسجل شارتيّ مسلسلين، الأول خليجي والثاني مصري، وهذان المسلسلان يتم التحضير لهما للموسم الرمضاني 2023.

ماذا تضيف إليك تجربة غناء شارات المسلسلات خصوصاً وأنها الأولى لك في هذا المجال؟

غناء الشارة يشكل دعماً كبيراً ومهماً جداً بالنسبة إلى النجم، لأن المسلسل قد يكون مؤلفاً من 30 حلقة أو 60 حلقة وفي حال كان إنتاجه ضخماً وتم عرضه على قنوات عالمية ومهمة جداً فهذا يعني أن أكثر من 40 مليون شخص أو 50 مليون شخص يمكن أن يستمعوا إلى الشارة يومياً وهذا الأمر يساهم بانتشار اسمي أكثر لدى الجمهور العربي خاصة.

 

مقالات ذات صلة