14 ديسمبر 2023

"أضواء دبي" تثري "مهرجان التسوق" بفعاليات ساحرة

محررة في مجلة كل الأسرة

محررة في مجلة كل الأسرة

"أضواء دبي" تثري "مهرجان التسوق" بفعاليات ساحرة

تتواصل فعاليات الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، لتقدم لسكان المدينة، وزوارها، فرصة صنع ذكريات رائعة في موسم الشتاء، ويوفر مهرجان التجزئة، المفضل على مستوى العالم، مجموعة من التجارب المميزة حتى 14 يناير المقبل، منها فعالية «أضواء دبي»، والتي تتضمن مجسمات ضوئية فريدة، وجديدة كلياً، وعروضاً ترفيهية ساحرة يستمتع بها الجميع، في العديد من الوجهات الشهيرة على مستوى المدينة.

"أضواء دبي" تثري "مهرجان التسوق" بفعاليات ساحرة

تتميز الدورة الثالثة من «أضواء دبي» بخمس فعاليات مجانية، وهي: مجسم شخصيتي «ذا أنوكي»، التي تحوّل واجهات المباني إلى شاشات عرض رائعة، مع وصول مجسم شخصيتي «ذا أنوكي»، وتظهر المجسمات العملاقة القابلة للنفخ لأول مرة في المدينة في أربعة مواقع مختلفة، خلال مهرجان دبي للتسوق، وهي: السيف وحي دبي للتصميم حتى 14 يناير، وحتا من 15 حتى 31 ديسمبر، واتصالات إم أو تي بي في حي دبي للتصميم. وانطلقت شخصيتا «ذا أنوكي»، التي ابتكرها المصممان الفرنسيان مويتو باتل، وديفيد باسجان، في رحلة عالمية لمشاركة رسائلهما الإيجابية حول كوكبنا، والاستدامة، ومدى أهمية الحفاظ على الأرض.

"أضواء دبي" تثري "مهرجان التسوق" بفعاليات ساحرة

إضاءة النيون في منطقة السيف وسوق الذهب

تقدم «أضواء دبي» عرضاً مميزاً في وسط المدينة التاريخي في منطقة السيف، وسوق الذهب، مع فعالية «أضواء دبي: إضاءة النيون». وتضيء التركيبات واللوحات المضيئة هذه المناطق برسائل نابضة بالحياة واقتباسات تحفيزية تنشر الإيجابية والإلهام، إذ تضاء 40 عَبرة بالنيونات لتشكل خلفية مثالية للصور الشخصية، لتتحول الواجهة البحرية إلى مشهد نابض بالألوان التي تنعكس عبر البلدة القديمة، كما تزخر المنطقة بشاحنات الطعام المنتشرة في الشوارع، والتي تقدم ألذّ المأكولات التي ترضي جميع الأذواق.

"أضواء دبي" تثري "مهرجان التسوق" بفعاليات ساحرة

رحلة عبر تاريخ دبي تقدمها 800 طائرة «درون»

لا يمكن إقامة مهرجان دبي للتسوق من دون عروض طائرات «الدرون» الشهيرة عالمياً، والتي تقدمها هذا العام شركة الإمارات للبترول، وتقدم الفعالية في هذه الدورة عرضين جديدين كلياً، يسردان قصصاً ممتعة تضيء سماء دبي ليلاً، في الساعة 8 مساء، و10 مساء، كل ليلة، حتى 14 يناير المقبل. وتقدم العروض مشاهد ليس لها مثيل، وتصحب المشاهدين في رحلة ساحرة عبر تاريخ دبي، مع تقديم لمحة عن المستقبل الواعد للمدينة، وتتزين خلالها السماء بسمفونية من الألوان والأشكال التي تقدّمها 800 طائرة «درون»، تذهل المشاهدين ببراعتها، وتطورها، كل ذلك في منطقة ذا بيتش، جي بي آر، وجزيرة بلوواترز.

"أضواء دبي" تثري "مهرجان التسوق" بفعاليات ساحرة

مدهش ودانة بمجسم يصل إلى 10 أمتار

تتواجد شخصيتا دبي المحبوبتان، مدهش ودانة، للاحتفال بموسم الأعياد، وإضفاء السعادة والمرح على سيتي سنتر مردف، هذا الشتاء، وتقدم «أضواء دبي» الشخصيتين بحجم أكبر، مع الإضاءة المميزة، إذ يصل طول المجسم الواحد 10 أمتار، ما يجذب جميع أفراد العائلة لالتقاط الصور معهما في المركز التجاري، والتجول في طقس الشتاء الرائع، وتضفي هذه الفعالية أجواء مميزة بترحيب مدهش ودانة بالضيوف، إلى جانب الكثير من التجارب الاحتفالية الأخرى المتوفرة للمتسوقين في المركز التجاري.

"أضواء دبي" تثري "مهرجان التسوق" بفعاليات ساحرة

عجائب الأمازون في نخلة جميرا

من بين العروض الجديدة المتألقة في هذه الدورة من «أضواء دبي»، فعالية «عجائب الأمازون» في ويست بيتش، نخلة جميرا، إذ يشهد الشاطئ البحري في دبي تحوّل المنتزه إلى منطقة أنيقة، تتضمن تركيبات بالحجم الطبيعي لببغاوات الأمازون، وأعمالاً فنية دقيقة من الزهور، وجميعها مستوحاة من أكبر الغابات الاستوائية المطيرة في العالم.

 

مقالات ذات صلة